شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المنشآت السياحية تعديل مواعيد عمل مسارح المنوعات يزيد عدد السياح، قال محمد فتحي، رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن قرار وزير السياحة والآثار .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنشآت السياحية: تعديل مواعيد عمل مسارح المنوعات يزيد عدد السياح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنشآت السياحية: تعديل مواعيد عمل مسارح المنوعات...

قال محمد فتحي، رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن قرار وزير السياحة والآثار رقم «254» لسنة 2023 والخاص بتعديل مواعيد فتح وتشغيل مسارح المنوعات الليلية  لتكون من الساعة 6 مساء وحتى الساعة 6 من صباح اليوم الثاني سيكون له أثر كبير في زيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر خلال الفترة المتبقية من فصل الصيف الجاري لاسيما القادمة من الدول العربية.

جذب شريحة السياح التي تعشق السهر

وأضاف لـ«الوطن»، أن العديد من شركات السياحة المنظمة لرحلات السياح العرب لمصر طالبت بضرورة مد مواعيدغلق المنشآت السياحية وذلك لجذب الشريحة من السياح التي تهوى ذلك وهي شريحة ليست بالقليلة، موضحا أن هذا القرار ستكون له تداعيات إيجابية على أعداد السياح الوافدين وعلى نسب الإيرادات المحققة.

نسب إشغال المطاعم والمنشآت السياحية

وأشار رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، إلى أن نسب إشغال المطاعم الثابتة والعائمة بالقاهرة والجيزة تقترب حاليا من حاجز الـ 100%، وهو ذات الحال بالنسبة لمطاعم الساحل الشمالي وبخاصة خلال أيام الإجازات الأسبوعية والتي يقضيها المصريون بتلك المنطقة، مشيرا إلى أن نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ حاليا جيدة للغاية.

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنشآت السياحية: تعديل مواعيد عمل مسارح المنوعات يزيد عدد السياح وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنشآت السیاحیة

إقرأ أيضاً:

المنشآت المستثناة من قرار مواعيد فتح وغلق المحال التجارية

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن مواعيدفتح وغلق للمحال التجارية والمولات على مستوى الجمهورية، ستكون بداية من يوليو حتى الخميس الأخير من سبتمبر، لافتا إلى أنه سيتم فتح المحلات التجارية في الـ7 صباحًا وتغلق في الـ10 مساءً وتزيد ساعة في أيام الإجازات الرسمية ويومي الخميس والجمعة، بينما المولات التجارية تفتح يوميًا في الـ10 صباحًا وتغلق 12 صباحًا وفي أيام الإجازات تزيد لتغلق في الـ1 صباحا.

وأوضح قاسم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، المُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، أن المطاعم والكافيهات تغلق في الـ12 منتصف الليل على أن يتم زيادة ساعة في الإجازات الرسمية وأيام الخميس والجمعة والدليفري يعمل على الـ24 ساعة، الورش داخل محطات الوقود تعمل كما هي لطبيعتها العاجلة.

المحلات المستثناة من قرار الغلق

وأضاف المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية: «قرارات غلق المحال يستثنى منه البقالة والسوبر ماركت ومحلات الخضار والفاكهة والصيدليات مراعاة للخدمات العامة التي تقدمها للمواطنين».

اقرأ أيضاًرسميا.. المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية

بداية من أول يوليو.. تعرف على عقوبة مخالفة قرار غلق المحال

مقالات مشابهة

  • «الغرف السياحية»: مهرجان العلمين أحد أهم أسباب إقبال السياح العرب
  • مواعيد غلق المحلات.. تعرف على المنشآت المستثناة من القرار
  • «المنشآت السياحية»: تخفيض الرسوم المفروضة على المطاعم النيلية العائمة
  • 1 يوليو 2024.. المملكة العربية السعودية وجهة سياحية رسمية للسياح من جمهورية الصين الشعبية
  • المنشآت المستثناة من قرار مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • بعد قرار الحكومة.. السياحة تكشف حقيقة تغيير مواعيد عمل المطاعم والمنشآت السياحية
  • مشروعات سياحية في الدقم بتكلفة تتخطى مليوني ريال
  • علم بطول 400 متر يزين احتفالات فنادق الغردقة بذكرى 30 يونيو (صور)
  • تفاصيل مشاركة «المنشآت الفندقية» في مؤتمر دولي بموسكو 17 سبتمبر المقبل
  • الدقم ليست اقتصادية فقط؛ وهذا الخبر يكشف جانبًا من تميّزها السياحي