تكنولوجي، ميتا تحظر المحتوى الإخباري على Facebook و Instagram في كندا،كما وعدت، بدأت Meta في حظر المحتوى الإخباري في كندا. اعتبارًا من اليوم ، لن يتمكن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميتا تحظر المحتوى الإخباري على Facebook و Instagram في كندا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميتا تحظر المحتوى الإخباري على Facebook و Instagram...

كما وعدت، بدأت Meta في حظر المحتوى الإخباري في كندا. اعتبارًا من اليوم ، لن يتمكن مستخدمو Facebook و Instagram في الدولة من عرض أو مشاركة روابط الأخبار أو مشاهدة مقاطع الفيديو والصور التي ينشرها الناشرون والمذيعون. قالت الشركة ، التي هددت بإجراء خطوة جذرية لعدة أشهر ، إن الأمر سيستغرق بضعة أسابيع حتى يدخل التغيير حيز التنفيذ لجميع المستخدمين في البلاد.

وقال ميتا "روابط الأخبار والمحتويات التي ينشرها ناشرو الأخبار والمذيعون في كندا لن تكون قابلة للعرض بعد الآن من قبل الناس في كندا". "نحن نحدد المنافذ الإخبارية بناءً على التعريفات التشريعية والتوجيهات من قانون الأخبار على الإنترنت." لن يكون أي محتوى تشاركه المؤسسات الإخبارية الدولية مرئيًا على Facebook و Instagram في كندا أيضًا.

اتخذ ميتا القرار ردًا على إقرار المشرعين الكنديين لقانون الأخبار عبر الإنترنت. يشترط القانون على منصات معينة التفاوض بشأن اتفاقيات تقاسم الإيرادات مع المؤسسات الإخبارية. الهدف هو معالجة الانهيار في عائدات الإعلانات التي كافحت المنافذ الإخبارية خلال العقدين الماضيين وسط نمو الخدمات عبر الإنترنت.

لاحظت CBC أن Facebook و Google يستحوذان على حوالي 80 في المائة من عائدات الإعلانات الرقمية بينهما. تخطط Google أيضًا لمنع المستخدمين في كندا من الوصول إلى روابط الأخبار عبر العديد من منتجاتها استجابةً للتشريع.

لعبت Meta سابقًا دورًا صعبًا مع الحكومة بشأن المحتوى الإخباري. في أوائل عام 2021 ، منعت المستخدمين في أستراليا من مشاركة روابط الأخبار على Facebook. ومع ذلك ، رضخت Meta و Google وأصحاب الأنظمة الأساسية الأخرى وتوصلوا في النهاية إلى اتفاق لدفع الناشرين هناك لنشر روابط الأخبار والمقتطفات.

185.252.28.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميتا تحظر المحتوى الإخباري على Facebook و Instagram في كندا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة وفاة مهاتير محمد

#سواليف

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية خبر رحيل رئيس وزراء #ماليزيا السابق عن عمر ناهز 99 عاما, حيث توفى في المسجد الخاص به يوم الجمعة، على حد قولهم.

وكانت تلك الأخبار عبارة عن منشورات عبر منصة X اكس , وكذلك بعض صفحات فيس بوك بالحديث عن وفاة #مهاتير_محمد.

فيما ولم يتم التأكد من تلك الأخبار المتداولة من قبل مصادر موثوقة أو وكالة الأخبار الماليزية او وكالات أخبار عربية رسمية حول تلك الإدعاءات.
من هو مهاتير محمد
يذكر أن مهاتير محمد سياسي واقتصادي ماليزي شهير، من مواليد بريطانيا عام 1925, تولى رئاسة الوزراء في بلاده لفترتين، الأولى بين عامي 1981 و 2003، وهي أطول مدة لرئيس وزراء في تاريخ ماليزيا , وتولى الفترة الثانية في رئاسة الوزراء بين 2018 و2020 حيث منعته حالته الصحية من الاستمرار , شهدت ماليزيا في عهده تقدم صناعي وتكنولوجي لا مثيل لهما، حيث كانت عبارة عن دولة زراعية ثم أصبحت قوة عظمى، يساهم 90% من الإنتاج الصناعي المحلي في الإنتاج القومي للبلاد وأصبحت عضو من أعضاء النمور الأسيوية , خلال فترة حكمه أصبح من أكثر القادة المؤثرين البارزين في آسيا وأكثر المعارضين للعولمة، وعقب اعتزاله العمل السياسي خاض الانتخابات الماليزية العامة ليحصد أغلبية المقاعد.

مقالات ذات صلة 50 % انخفاض الطلب والعرض على الذهب بالأردن 2024/09/28

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها بصورة على غلاف فوغ العربية
  • إي آند مصر راعيًا وشريكًا تكنولوجيًا لمؤسسة "حلم"
  • إطلاق جائزة المحتوى المحلي
  • مقدمات نشرات الأخبار المسائية
  • ما صحة الأخبار المتداولة عن إخلاء مركز الدفاع المدني في المعلقة زحلة؟
  • ميتا: تقنية جديدة لإنشاء محتوى على فيسبوك وإنستجرام عبر الذكاء الاصطناعي
  • جعودة: أنباء القبض عليّ من جهاز الأمن الداخلي غير صحيحة
  • حقيقة وفاة مهاتير محمد
  •  جديد التطبيع .. الإمارات تحظر الدخول لمطاراتها بشعار التضامن مع فلسطين
  • شركة طيران تحظر زوجين نهائيا من السفرعلى متن رحلاتها..ما السبب؟