صحافة العرب:
2024-09-17@04:34:21 GMT

تكنولوجي YouTube يضيف ميزات تشبه TikTok إلى الشورتات

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

تكنولوجي YouTube يضيف ميزات تشبه TikTok إلى الشورتات

تكنولوجي، YouTube يضيف ميزات تشبه TikTok إلى الشورتات،يعمل YouTube من Google على تحسين منصته القصيرة ، المنافس لـ TikTok بميزات جديدة،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر YouTube يضيف ميزات تشبه TikTok إلى الشورتات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

YouTube يضيف ميزات تشبه TikTok إلى الشورتات

يعمل YouTube من Google على تحسين منصته القصيرة ، المنافس لـ TikTok بميزات جديدة. إحدى هذه الميزات التي يتم طرحها بواسطة YouTube هي التجربة مع معاينات الفيديو الحية في موجز شورتات المستخدم ، على غرار الطريقة التي يعرض بها TikTok مقاطع الفيديو الحية.

مع الإضافة الجديدة ، يمكن للمشاهدين النقر فوق المعاينة لمشاهدة البث المباشر واستكشاف مقاطع الفيديو الحية الأخرى داخل الخلاصة. تتضمن هذه الخطوة أيضًا ميزات تسييل منشئي المحتوى مثل الدردشة المدفوعة والعضويات.

  من خلال وضع مقاطع الفيديو المباشرة في مواقع أكثر بروزًا داخل التطبيق ، يهدف YouTube إلى مساعدة منشئي المحتوى على الوصول إلى جمهور أوسع بمحتوى الشورتات الخاصة بهم ، وفقًا لتقرير صادر عن The Verge. تتوافق هذه الاستراتيجية مع تركيز TikTok على استخدام مقاطع الفيديو الحية لزيادة مبيعات المنتج واستهداف جماهير محددة واستضافة أحداث افتراضية.

يخطط موقع YouTube لطرح مقاطع فيديو مباشرة بملء الشاشة تدريجيًا خلال الأشهر القليلة المقبلة.

علاوة على ذلك ، تقدم الشركة أدوات جديدة لإنشاء مقاطع فيديو YouTube القصيرة. يقال إن النظام الأساسي يختبر الميزات التي تسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة من مقاطع YouTube الأفقية ، مما يتيح تكبير واقتصاص الفيديو الأصلي.

سيستفيد صانعو الأفلام القصيرة أيضًا من ميزة الاقتراحات الجديدة التي تستخرج تلقائيًا مقطع الصوت والتأثير المستخدم في الفيديو الذي يريدون إعادة إنشائه. تشبه هذه الوظيفة الميزات الموجودة في TikTok و Meta Reels. سيحدد إصدار YouTube الصوت من نفس الطابع الزمني مثل المقطع الذي يتم نسخه.

يضيف YouTube أيضًا ميزة Collab ، والتي تمكن المستخدمين من تسجيل مقطع فيديو جنبًا إلى جنب مع مقطع آخر ، على غرار ميزة Duet في TikTok. سيقدم Collab تنسيقات متعددة ويمكن استخدامه في كل من مقاطع الفيديو القصيرة ومقاطع فيديو YouTube العادية.

تُعد هذه الجهود جزءًا من محاولة YouTube المستمرة للتنافس مع هيمنة TikTok في مساحة الفيديو القصيرة. لجذب المزيد من المبدعين ، خفض YouTube مؤخرًا متطلبات الأهلية لتحقيق الدخل ، ووسع بعض ميزات YouTube - برنامج الشركاء إلى صغار المبدعين.

185.55.225.6



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل YouTube يضيف ميزات تشبه TikTok إلى الشورتات وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مقاطع الفیدیو مقاطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

ملتقى الفيديو آرت الدولي يفتح أبوابه للتسجيل

المناطق_متابعات

كشفت اللجنة المنظمة لملتقى الفيديو آرت الدولي في دورته السادسة، عن فتح باب التسجيل العالمي حتى 5 نوفمبر، مع انطلاق الفعالية في ديسمبر بتنظيم من جمعية الثقافة والفنون بالدمام بالتعاون مع جمعية السينما.

ويتيح الملتقى الذي يعد تجمعاً فنيّاً سنويّا للفنانين من مختلف الدول التنافس وتبادل الخبرات كما يبرز التجارب الفنية المعاصرة، فيما يعبر الملتقى الذي يحمل شعار “خيال يتجسد.. واقع يتحول”، عن قوة الفن في تحويل الأفكار إلى واقع ملموس.

أخبار قد تهمك نصائح للتخلص من الكرش 16 سبتمبر 2024 - 2:24 صباحًا “الالتزام البيئي”: إعلان البحر الأحمر منطقة خاصة يعزز السياحة 16 سبتمبر 2024 - 2:21 صباحًا

وشهدت الدورات السابقة مشاركة واسعة من 70 دولة، وتقديم العديد من الندوات والورش الفنية المتخصصة، فيما يُنتظر الإعلان عن تفاصيل إضافية قريباً وللاطلاع على شروط وآلية استقبال الأعمال، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 سبتمبر 2024 - 2:28 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 2:18 صباحًاالاكتئاب يضاعف حجم الدماغ أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 2:15 صباحًاقراءة في كتاب: “تمير .. تاريخ وحضارة” أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 2:12 صباحًارئيس هيئة الترفيه يدعو الكتّاب والأدباء إلى تقديم أعمالهم للفوز بجائزة “القلم الذهبي” للأدب الأكثر تأثيراً أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 2:01 صباحًافريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع في الرياض أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 1:29 صباحًافوكس نيوز: اسم مطلق النار ريان ويسلي روث والدوافع لا تزال مجهولة16 سبتمبر 2024 - 2:18 صباحًاالاكتئاب يضاعف حجم الدماغ16 سبتمبر 2024 - 2:15 صباحًاقراءة في كتاب: “تمير .. تاريخ وحضارة”16 سبتمبر 2024 - 2:12 صباحًارئيس هيئة الترفيه يدعو الكتّاب والأدباء إلى تقديم أعمالهم للفوز بجائزة “القلم الذهبي” للأدب الأكثر تأثيراً16 سبتمبر 2024 - 2:01 صباحًافريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع في الرياض16 سبتمبر 2024 - 1:29 صباحًافوكس نيوز: اسم مطلق النار ريان ويسلي روث والدوافع لا تزال مجهولة نصائح للتخلص من الكرش نصائح للتخلص من الكرش تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • حكم تشبه الرجال بالنساء.. الإفتاء تجيب
  • وصول ميزات AirPods Pro 2 الجديدة.. ما يمكن توقعه
  • شركة أبل تطلق iOS 18.. وهذه هي أهم ميزات أمان iPhone الجديدة لحماية حياتك الخاصة
  • أكاديمية الإعلام الجديد تطلق النسخة الـ 9 من الورش القصيرة
  • ملتقى الفيديو آرت الدولي يفتح أبوابه للتسجيل
  • بيرسي تاو يضيف ثالث أهداف الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • في دقيقتين.. بيرسي تاو يضيف ثاني أهداف الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • ميزات سلسلة Google Pixel 9 قد اصل إلى هواتف Pixel الأقدم
  • ???? مأساة جامعة نيالا البحير وحكاية الفيديو الخطير
  • الأردن.. تداول مقاطع فيديو لإطلاق نار على مقر انتخابي والأمن العام يتحرك