صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد لمواجهة تهديدات إيران واشنطن تبحث تزويد السفن التجارية بقوات عسكرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قطع بحرية أمريكية أرشيف الجمعة 4 أغسطس 2023 00 50كشف مسؤولون أمريكيون، أمس الخميس، عن أن .، والان مشاهدة التفاصيل.

لمواجهة تهديدات إيران.. واشنطن تبحث تزويد السفن.

..

قطع بحرية أمريكية (أرشيف)

الجمعة 4 أغسطس 2023 / 00:50

كشف مسؤولون أمريكيون، أمس الخميس، عن أن واشنطن تبحث عرض وضع بحارة وقوات من مشاة البحرية على متن السفن التجارية التي تعبر مضيق هرمز، لمواجهة التهديدات الإيرانية ومحاولات اختطاف السفن في المياه الدولية.

طراز إف-35 وإف-16 إلى جانب سفينة حربية إلى الشرق الأوسط، في مسعى لمراقبة الممرات المائية الرئيسية في المنطقة، بعد تعرض سفن شحن تجارية إلى احتجاز ومضايقات من إيران.

وقال البيت الأبيض في مايو (أيار) إن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن ستتخذ خطوات في المنطقة لكنه لم يذكر وقتها ما قد تشمله تلك التحركات.

وقال أحد المسؤولين بعد أن طلب عدم ذكر اسمه، إن الجيش درب بالفعل بعض جنود مشاة البحرية في الشرق الأوسط ليكونوا على متن السفن.

مضيق هرمز.وقالت البحرية الأمريكية في يوليو (تموز) إنها تدخلت لمنع إيران من احتجاز ناقلتين تجاريتين في خليج عمان.

ومنذ عام 2019، وقعت سلسلة هجمات على سفن الشحن في مياه الخليج الإستراتيجية، في أوقات التوتر بين الولايات المتحدة وإيران.

ويمر نحو خمس النفط الخام والمنتجات النفطية في العالم عبر مضيق هرمز.

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لمواجهة تهديدات إيران.. واشنطن تبحث تزويد السفن التجارية بقوات عسكرية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السفن التجاریة

إقرأ أيضاً:

الاستخبارات الأمريكية تحذر ترامب بشأن تهديدات بالقتل من إيران

أعلنت حملة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الثلاثاء أنه تلقى إحاطة من الاستخبارات الأمريكية بشأن تهديدات بالقتل من إيران.
وقال المتحدث باسمه، ستيفن تشيونج، إن مكتب مدير الاستخبارات الوطنية أبلغ ترامب بشأن "تهديدات حقيقية ومحددة من إيران لاغتياله في محاولة لزعزعة الاستقرار ونشر الفوضى في الولايات المتحدة".
أخبار متعلقة فيضانات ميانمار ترفع حصيلة القتلى إلى 419 شخصًازلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب جنوب غربي المكسيكوأضاف: "حدد مسؤولو الاستخبارات أن هذه الهجمات المستمرة والمنسقة قد تصاعدت في الأشهر القليلة الماضية".

#ترامب يكشف عن سر حفاظه على صحته رغم التقدم في العمر
للمزيد | https://t.co/NLw82tPO2c#اليوم pic.twitter.com/65S6TJERIr— صحيفة اليوم (@alyaum) September 23, 2024الانتخابات الرئاسية الأمريكيةوأشار تشيونج إلى أن مسؤولي إنفاذ القانون يعملون على ضمان حماية ترامب وأن تكون انتخابات الرئاسة في 5 نوفمبر خالية من التدخل.
وفي أغسطس، نسبت وكالات الاستخبارات الأمريكية لإيران المسؤولية عن اختراق حملة ترامب، وأفادت الوكالات بأن إيران عرضت على حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن معلومات مسروقة من ترامب.
وكان من المقرر أن يواجه بايدن ترامب في الانتخابات الرئاسية، لكنه انسحب من السباق لولاية ثانية بعدما تعرضت قدراته العقلية وسنه المتقدم للتدقيق المتزايد، وستقود نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس بدلا منه تذكرة الحزب الديمقراطي.

مقالات مشابهة

  • واشنطن تردّ على تهديدات بوتين النووية
  • البحرية اليمنية تنهي الغرور الأمريكي وتقلب المعادلة الأمنية في البحر الأحمر
  • معادلات جديدة.. البحرية اليمنية تنهي الغرور الأمريكي
  • واشنطن ترد على تهديدات بوتين بشأن السلاح النووي
  • أول رد من واشنطن على تهديدات بوتين النووية
  • «التموين» تبحث حماية العلامات التجارية مع الجهاز المصري للملكية الفكرية
  • واشنطن تعترف: أضرار السفينة “يو إس إن إس بيغ هورن” كفيلة بإغراقها
  • ترامب عن تهديدات إيران له بالقتل: سنفجر مدنكم الكبرى ونجعل البلد أشلاء
  • الاستخبارات الأمريكية تحذر ترامب بشأن تهديدات بالقتل من إيران
  • حملة ترامب تكشف عن تهديدات من إيران بالاغتيال