سودانايل:
2024-07-02@09:05:09 GMT

بف باف بس لكل ذبابة الكترونية!

تاريخ النشر: 9th, June 2024 GMT

رشا عوض
هذه الصفحة هي مساحتي الخاصة جدا، وظفتها طوعا واختيارا لنقاش القضايا العامة في محاولة متواضعة لايقاد شمعة في الظلام المطبق علينا بفعل فاعل!
هذه الشمعة لن تضيء الا في وجود الرأي الاخر المختلف لاقصى درجات الاختلاف والذي ارحب به بالشروط التالية:
الابتعاد عن الاساءات والتجريح الشخصي والبذاءة
الابتعاد عن ترديد محفوظات واكاذيب الغرف الاعلامية الكيزانية مثل: انت جنجويدية دعامية ، عملاء خونة دفعو ليك كم من الدولارات ، عايزين منك ادانة لانتهاكات الجنجويد وكأنما انا متهمة بالتستر على الانتهاكات، فبعد كل كتاباتي ومواقفي منذ دخولي للعمل العام لا يمكن ان يضعني في قفص اتهام اخلاقي الا كوز مأفون او ذبابة الكترونية مأجورة او شخص غبي وغوغائي غير مؤهل لنقاش منتج وهذه الاصناف الثلاثة لن اسمح بوجودها في صفحتي ولا شيء يجبرني على ذلك !
في هذه الصفحة اطرح افكارا عجز عن مقارعتها كبار الكيزان وعتاة البلابسة ليس بسبب اي قدرات خارقة تميزني، بل السبب هو ان هذه العصابة في موقف متهافت اخلاقيا وسياسيا لدرجة يستحيل معها الدفاع عنه بموضوعية، ولذلك ليس امامهم سوى الاساليب القذرة والتلفيق وتسريب الاكاذيب القذرة لاشانة السمعة.

اناء الكيزان والبلابسة سيظل ينضح بكل ما هو قذر ولكن لا مكان لقذارتهم هنا
لن اتعامل مع قاذورات الذباب الالكتروني ومنتجات الغرف اياها كرأي اخر ولن اضيع زمنا حتى في اكمال قراءتها ! ليس لدي لهم سوى البف باف ولو افلتت اي ذبابة سهوا حتما سيصلها نصيبها من البف باف ويتم حظرها عندما تطن في بوست اخر!

   

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

ننشر نتيجة انتخابات اتحاد الغرف السياحية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس ادارة الاتحاد المصري للغرف السياحية، فوز كلا من: ناصر تركي، حسام الشاعر، نبيل راشد، امجد الجندي، عمرو ابو زيد، ايهاب عبد العال.

وكان عقد اليوم السبت، الاتحاد المصري للغرف السياحية جمعيته العمومية لانتخاب 6 أعضاء من أصل 15 عضوا لمجلس الإدارة، ويتبقى 4 أعضاء يعينهم وزير السياحة والآثار، ثم رؤساء مجالس إدارات الغرف السياحية الخمس.

وكانت انتخابات الجمعيات العمومية للغرف السياحية الخمس "الشركات، الفنادق، المطاعم، السلع السياحية، الغوص"، والتي عقدت في 25 مايو الماضي، شهدت انتخاب مندوبي الغرف لدى الاتحاد العام، والذين شكلوا جمعية عمومية ينتخب من بينها مجلس إدارة الاتحاد والذي يضم بحسب اللائحة رؤساء الغرف السياحية الخمس.

وترشح لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية كلا من: "ناصر تركي، حسام الشاعر، هاني العسال، نبيل عبد العزيز، أمجد الجندي، هشام بركات، أحمد أمين، تامر ناجي عريان، عماد مرقس، عمرو أبو زيد، إيهاب عبد العال، وليد فاروق، طارق صلاح".

مقالات مشابهة

  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: حكومة جديدة تحمل آمال المصريين 
  • 5 أسئلة في الفيزياء يحصل طلاب الثانوية على درجتها كاملة.. تعرف عليها
  • تسريبات: الحركة الاسلامية الان تتفاوض ثنائيا مع الدعم السريع
  • أبعاد.. موقع الجزيرة نت يطلق صفحة جديدة للصحافة المعرفية
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • من اكتر ناس التضرروا في حكم البرهان هم الكيزان تمت مصادرة أموالهم واعتقل قادتهم
  • بيان اللبن..إعلان محرر
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: 11 عاما على «30 يونيو».. الشعب ينتصر على «الفصيل»
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. مسؤول حكومي: مراسم حلف اليمين للوزراء والمحافظين الجدد خلال أيام
  • ننشر نتيجة انتخابات اتحاد الغرف السياحية