شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد قندوسي الروح القتالية وراء تخطي مباراة المصري وأشكر الجمهور، أرجع أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سبب الفوز على المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر.وكان الأهلي قد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد قندوسي: الروح القتالية وراء تخطي مباراة المصري وأشكر الجمهور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد قندوسي: الروح القتالية وراء تخطي مباراة المصري...

أرجع أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سبب الفوز على المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر.

وكان الأهلي قد فاز على المصري بصعوبة بهدفين لهدف في مباراة امتدت لأشواط إضافية حيث سجل أحمد قندوسي هدف الفوز في الدقيقة 108 من عمر المباراة.

وقال قندوسي في تصريحات عقب المباراة “ الروح القتالية  وراء الفوز على المصري واستطعنا تقديم موسم مميز رغم صعوبة المنافسة في كل البطولات، والإرهاق الذي  واجهه اللاعبون بالإصرار على الفوز وتحقيق البطولات”.

واختتم تصريحاته “نشكر الجمهور الذي ساند الفريق طوال الموسم وهم أول من يستحق أن نهدي له كل هذه البطولات، ونتمنى استمرار إسعادهم في الموسم المقبل ”.

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأهله إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر، بعد تحقيقه فوز مثير على نظيره المصري البورسعيدي بثنائية لهدف، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحساب دور الثمانية من البطولة.

185.159.153.90



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد قندوسي: الروح القتالية وراء تخطي مباراة المصري وأشكر الجمهور وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد قندوسی على المصری

إقرأ أيضاً:

تعرف على تشكيل مباراة البنك الأهلي وزد في الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن طارق مصطفى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى البنك الأهلى، عن تشكيل الفريق لمواجهة زد وذلك ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى  الممتاز  التى سوف تنطلق بعد قليل على ستاد القاهرة الدولى.
وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد صبحى.

خط الدفاع: أيمن أشرف، سعيدو سيمبورى، محمود الجزار، محمد بسيونى، يعقوبو.

خط الوسط: محمد فتحى، احمد النادرى، محمد هلال.

خط الهجوم: كريم بامبو، ياو انور.

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالى: حسن شاهين، محمود قاعود، محمود سيد، عاصم صلاح، سيرجى اكا، عماد فتحى، احمد مدبولى، موسي فراوى، جريندو.

بينما جاء تشكيل فريق زد بقيادة مجدى عبد العاطى المدير الفني كالتالى :

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد رضا، أحمد زكي، محمد إسماعيل، مصطفى العش.

خط الوسط: عبد الرحمن البانوني، أحمد الصغيري، بيتر زيلو موتوموسي.

خط الهجوم: مصطفى زيكو، شادي حسين، ماتا ماجاسا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو بعد تخطي سويسرا بركلات الترجيح
  • حبس وتهديدات.. الأسباب الحقيقية وراء انتهاء مسيرة أحمد رفعت الكروية قبل وفاته ( تحقيق )
  • تعرف على تشكيل مباراة البنك الأهلي وزد في الدوري
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • يورو 2024.. الروح القتالية عنصر الحسم في قمة هولندا وتركيا
  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي