صحافة العرب:
2024-10-05@01:12:49 GMT

1.9 مليار درهم تصرفات العقارات في دبي اليوم

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

1.9 مليار درهم تصرفات العقارات في دبي اليوم

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 1.9 مليار درهم تصرفات العقارات في دبي اليوم، وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 62 مليون درهم في منطقة المركاض تليها مبايعة بقيمة 23 مليون درهم في منطقة وادي الصفا 3 تليها مبايعة بقيمة 17 .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 1.

9 مليار درهم تصرفات العقارات في دبي اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

1.9 مليار درهم تصرفات العقارات في دبي اليوم

وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 62 مليون درهم في منطقة المركاض تليها مبايعة بقيمة 23 مليون درهم في منطقة وادي الصفا 3 تليها مبايعة بقيمة 17 مليون درهم في منطقة الحبية الثالثة. وتصدرت منطقة مدينة هند 4 المناطق من حيث عدد المبايعات إذ سجلت 14 مبايعة بقيمة 20 مليون درهم وتلتها منطقة نخلة جميرا بتسجيلها 3 مبايعة بقيمة 1 مليون درهم وثالثة في جبل علي الأولى بتسجيلها 3 مبايعة بقيمة 10 مليون درهم. أما فيما يتعلق بأهم مبايعات الشقق والفلل فقد جاءت مبايعة بقيمة 70 مليون درهم بمنطقة الثنيه الرابعة كأهم المبايعات تلتها مبايعة بقيمة 54 مليون درهم في منطقة نخلة جميرا وأخيرا مبايعة بقيمة 50 مليون درهم في منطقة البرشاء الاولى. كما تصدرت منطقة المركاض المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفلل إذ سجلت 65 مبايعة بقيمة 105 مليون درهم وتلتها منطقة وادي الصفا 5 بتسجيلها 41 مبايعة بقيمة 81 مليون درهم وثالثة في الخليج التجارى بتسجيلها 28 مبايعة بقيمة 35 مليون درهم. وسجلت الرهونات قيمة قدرها 474.97 مليون درهم منها 23 رهونات أراضي بقيمة 31.2 مليون درهم و112 رهونات فلل وشقق بقيمة 443.77 مليون درهم وكان أهمها بمنطقة البرشاء الثانيه بقيمة 165 مليون درهم وأخري في منطقة منخول بقيمة 52 مليون درهم. وأما الهبات فقد شهدت تسجيل 22 هبة بقيمة 167.7 مليون درهم كان أهمها بمنطقة الثنيه الرابعة بقيمة 60.7 مليون درهم وأخري في منطقة نخلة جميرا بقيمة 36.11 مليون درهم.

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 1.9 مليار درهم تصرفات العقارات في دبي اليوم وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون درهم فی منطقة مبایعة بقیمة 1

إقرأ أيضاً:

المشاط تكشف عن حزمة تمويلية بقيمة 2.9 مليار دولار لدعم عجز الموازنة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، أنه جارٍ حاليًا الانتهاء من الإجراءات والموافقات اللازمة للحصول على تمويلات جديدة لدعم الموازنة العامة للدولة وتعزيز الإصلاحات الهيكلية للدولة بقيمة 2.9 مليار دولار.

وأضافت المشاط خلال تصريحات لها، اليوم الخميس، على هامش مؤتمر صحفي عقدته بمقر وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، أنه تم الاتفاق مع عدد من شركاء التنمية، من بينهم الاتحاد الأوروبي على تلك التمويلات، وذلك في إطار آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم عجز الموازنة، وبرنامج تمويل سياسات التنمية، من خلال مجموعة البنك الدولي، وبنك التنمية الأفريقي، واليابان، والبنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية والوكالة الفرنسية للتنمية.

مقالات مشابهة

  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو
  • "طاقة" تستكمل بنجاح تسعير سندات بقيمة 1.75 مليار دولار
  • بوريل: هناك دول في الاتحاد الأوروبي مستعدة لدعم أي تصرفات لإسرائيل
  • الحليمي: خفضنا كلفة الإحصاء بما يناهز 453 مليون درهم ما يمثل 24% من الميزانية (مليار ونصف درهم)
  • المشاط تكشف عن حزمة تمويلية بقيمة 2.9 مليار دولار لدعم عجز الموازنة
  • لندن غيت وفرانك مولر يعلنان عن مشروع أيقوني جديد؛ برج فرانك مولر فانغارد بقيمة 1.6 مليار درهم
  • 551 صفقة كبيرة بقيمة 20.4 مليار درهم في أسواق الأسهم المحلية
  • الداخلية تكشف قضية غسل أموال بقيمة ربع مليار جنيه
  • بقيمة نحو 7.2 مليار ريال سعودي.. الوليد بن طلال يعلن موعد انتهاء بناء برج جدة
  • شارقة الخير تدعم محدودي الدخل بقيمة 10.1 مليون درهم