الفن واهله، تعرف على القائمة لأبطال مسلسل قيامة أرطغرل،يبحث العديد من جمهور وعشاق الدراما التركية وخاصة مسلسل قيامة أرطغرل عن أبطال ال مسلسل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على القائمة لأبطال مسلسل قيامة أرطغرل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على القائمة لأبطال مسلسل قيامة أرطغرل

يبحث العديد من جمهور وعشاق الدراما التركية وخاصة مسلسل قيامة أرطغرل عن أبطال المسلسل وأسمائهم الحقيقية، وكذلك مواعيد عرض والقنوات الناقلة للمسلسل وتردداتها

أبطال مسلسل قيامة أرطغرل

إنجين ألتان دوزياتان، كان تاشانير، هوليا دارجان، سردار غوكهان، هاكان فانلي، ديدم بالشين، إسراء بيلجيتش، هاندي سوباشي، بورجو كيراتلي، ليفنت أوكتيم، سردار دنيز، تورغوت تونشالب، محمد جيفيك، جنكيز جوشكون، جاويت شتين غونر، نور الدين سونميز، عثمان سويكوت، فخري أوزتيزجان، غوكهان أتالاي حميد ديمير، محمد أمين إنجي، سيدات سافتاك، تولجا سالا، بشرى تشوبوكجوغلو، أوزليم آيدين، ديليك سيربيست، زينب أيدمير، أردا أنارات، براق تيميز، غوكهان كاراجيك، جلال أل، أتيلا أنجين، براق جيمين، سيدات أرديش، رشاد ستريك، ظافر ألتون، بيراند تونجا، تأليف محمد بوزداغ، إخراج متين جوناي

مواعيد عرض مسلسل قيامة أرطغرل  

يعرض مسلسل أرطغرل على قناة trt 1 التركية والتي تقوم بعرض كل يوم أربعاء حلقة من مسلسل أرطغرل وذلك في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل

يمكنكم متابعة المسلسل التركي قيامة أرطغرل على القنوات الآتية:- " الفجر الجزائرية، وATV التركية، الشرق الجديد، وقناة قطر الفضائية، والوطن HD، وغيرها من القنوات.

تردد قناة TRT 1    القمر الصناعي نايل سات التردد 11392 الاستقطاب: عمودي معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معدل الترميز: 27500

تردد قناة الشرق الجديد   القمر الصناعي نايل سات التردد 12687 الاستقطاب: افقي معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معدل الترميز: 27500  

تردد قناة ATV التركية 

القمر الصناعي نايل سات التردد 11682 الاستقطاب: افقي معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معدل الترميز: 27500

تردد قناة دعوة   القمر الصناعي نايل سات التردد 10727 الاستقطاب: عمودي معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معدل الترميز: 27500  

تردد قناة وطن HD 

القمر الصناعي نايل سات التردد 12687 الاستقطاب: افقي معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معدل الترميز: 27500

تردد قناة الفجر الجزائرية 

القمر الصناعي نايل سات التردد 10922 الاستقطاب: افقي معامل تصحيح الخطأ: 3/4 معدل الترميز: 27500

قصة مسلسل قيامة أرطغرل

قيامة أرطغرل هو مسلسل تركية تاريخي، تدور أحداثه في القرن الثالث عشر الميلادي، ويناقش مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية. يعرض المسلسل صراعات أرطغرل مع الخيانة والجواسيس والمحاربين الأشداء، في رحلة محفوفة بالخطر والخديعة والألم. خصوصًا مع الصليبيين المتمثلين في «فرسان الهيكل» بقيادة الأستاذ بيتروتشو مانزيني والمحارب تيتوس، والخونة في حلب مثل قائد فرسان المدينة «ناصر» وفي القبيلة مثل عمه «كورد أوغلو» وغيرهم، والذين استطاع أرطغرل أن يهزمهم ويقضي عليهم بعد عناء طويل، كما يناقش أيضًا الصداقة والتضحية والإيثار والشجاعة والجرأة والحب.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على القائمة لأبطال مسلسل قيامة أرطغرل وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس معدل الترمیز تردد قناة

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها

أهدت الفنانة ميران عبد الوارث جائزة الإبداع الفني التي حصدتها في مسابقة الأفلام القصيرة التي نظمها المركز الكاثوليكى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال تحت عنوان مهرجان جيلنا «الفن من أجل الحياة»، إلى روح والدها الفنان أحمد عبد الوارث.

وأعربت «عبد الوارث» عن سعادتها وفخرها بهذا التكريم من قبل المركز الكاثوليكى للسينما قائلة: «شرف كبير ليا الوقوف على هذا المسرح».

ميران عبد الوارث

واستكملت حديثها موجة الشكر للأب بطرس دانيال لحرصه الدائم على تقديم الدعم للشباب وتقديره جهودهم.

وشهد مهرجان جيلنا المقام بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان تكريم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: سهر الصايغ، ميران عبد الوارث، مريم الجندي، محمد سلام، المخرج عمر عبد العزيز.

كما شهد عروضا للأفلام القصيرة المشاركه في السباق، ومعرض فني للصور الفوتوغرافية، بالإضافة إلى وجود محاضرات متخصصة في التصوير الفوتوغرافي والإخراج السينمائي على مدار يومي 2 - 3 أكتوبر2024.

آخر أعمال ميران عبد الوارث

وكان ميران عبد الوارث مسلسل عمر أفندي، وتم عرضه خلال الفترة الماضية ضمن مسلسلات الاوف سيزون، وحقق العمل نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرا.

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول رجل يعاني من مشاكل في حياته العائلية وجسد دوره الفنان أحمد حاتم، وعن طريق المصادفة وجد سرداب في منزله يستطيع إعادته بالزمن إلى عام 1943، ليجد نفسه يعيش حياة مزدوجة.

اقرأ أيضاًخالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»

إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»

مقالات مشابهة

  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • “حملها الآن” تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات
  • استقبل الآن .. تردد قناة 12 عربية نايل سات الجديد HD
  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • قناة 12: تعرف علي التردد الجديده علي نايل سات وعرب سات
  • تردد قناة MBC2 على نايل سات 2024
  • غرة ربيع الثاني.. تعرف على أهم الظواهر الفلكية في شهر أكتوبر
  • نجلاء بدر تنضم لأبطال قائمة مسلسل تليجراف
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • ماذا تعرف عن كسوف الشمس الحلقي؟