الفن واهله، بالبرتقالي سيرين عبد النور تخطف الأنظار،سيرين عبد النور سيرين عبد النور شاركت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالبرتقالي.. سيرين عبد النور تخطف الأنظار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالبرتقالي.

. سيرين عبد النور تخطف الأنظار

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها فيديو جديد لها في أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها 

وظهرت الفنانة سيرين عبد النور في الفيديو التي نشرته عبر حسابها بإطلالة مثيرة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه برتقالي يليق بجاملها الساحر ومن الناحية الجمالية واضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

سيرين عبد النور  آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور 

الجدير بالذكر أن أخر أعمال  كرافت ميديا أغنية "سمع هس " من فيلم "البيت الروبي" غناء محمود العسيلي، وبطلى العمل: كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وهى كلمات فليبينو، وتوزيع وألحان أحمد طارق يحيى، وإخراج بيتر ميمي، وأغنية "أوووه" لأحمد حلمي من مسرحية "ميمو" كلمات مصطفى حدوته، وألحان وتوزيع كولبيكس.

سيرين عبد النور تحتفل بعيد زواجها بهذه الطريقة  

وعلى صعيد آخر، احتفلت  سيرين عبد النور بعيد زواجها الـ 16، الموافق اليوم 8 يوليو الجاري.ونشرت سيرين صورة تجمعها بزوجها من حفل الزفاف، عبر حسابها الرسمي بموقع "الفيسبوك "، وعلق: "من 16 سنة مثل هل وقت قلنا نعم للعمر كله، بحبك، 872007، الساعة 7".

آخر أعمال سيرين عبد النور

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مسلسل العين بالعين الذي حقق نجاحات واسعة في الوطن العربي.

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالبرتقالي.. سيرين عبد النور تخطف الأنظار وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو .. لاعبة كرة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها الفارع

أبرزت لاعبة كرة السلة الصينية انتباه الجماهير بفضل طولها الاستثنائي الذي يبلغ مترين وعشرين سنتيمترًا، مما ساعدها على تفوقها على منافسيها في حدث دولي، وبدأت تمتلك شهرة مقارنة بالنجم السابق للمنتخب الصيني، ياو مينغ.

وفقًا للاتحاد الدولي لكرة السلة (فيبا)، يصل طول جانغ زييو إلى مترين وعشرين سنتيمترًا، ولكن وسائل الإعلام الصينية أشارت إلى أنها تبلغ طولًا يصل إلى 2.28 مترًا، علمًا بأنها تبلغ من العمر 17 عامًا.

ساهمت قامتها المذهلة في تحقيق فوزين سهلين للمنتخب الصيني المضيف في بطولة آسيا للسيدات تحت 18 سنة، التي أقيمت في مدينة شنجن هذا الأسبوع. انتشرت مقاطع الفيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

في المباراة ضد إندونيسيا يوم الاثنين، سجلت جانغ 19 نقطة في غضون 13 دقيقة بعد أن دخلت كبديلة، ساهمت في فوز فريق بلادها بنتيجة 109-50.

أظهرت مقاطع الفيديو قدرتها على التفوق بسهولة على منافساتها، حيث صعب على لاعبات إندونيسيا الوصول إلى منطقة الصدر لجانغ.

ثم حققت الصين فوزًا آخرًا على نيوزيلندا بنتيجة 90-68، حيث كانت جانغ الأفضل في التسجيل برصيد 36 نقطة وقامت بالتقاط 13 كرة مرتدة.

وشبهها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بنجم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (إن بي إيه) سابقا، ياو مينع، البالغ طوله 2.29 م ويُعد أفضل لاعب كرة سلة صيني في التاريخ.

ومن شروط المشاركة في الدوري الأميركي للسيدات أن تبلغ اللاعبة الأجنبية 20 عاما على الأقل، فيما بدأ النقاد يتكهنون حول انضمامها المحتمل إلى الدوري الأقوى في العالم (دبليو إن بي إيه).

Zhang Ziyu is ???????????? ????

17-year-old center (2,20cm/7'3'') registered 19 points and 7 rebounds on a perfect shooting (9/9) in her FIBA debut ????????#U18AsiaCup pic.twitter.com/10XKaDESYL

— FIBA (@FIBA) June 24, 2024

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. لاعبة كرة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها الفارع
  • هاجر أحمد تخطف الأنظار بصورة مع زوجها
  • دانا عاصي الحلاني تخطف الأنظار أثناء حفل خطبتها
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • نيللي كريم تخطف الأنظار بالأبيض فى أسبوع الموضة بباريس
  • فيديو.. لاعبة كرة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها الفارع
  • لاعبة الصين تخطف الأنظار بالطول الفارع
  • بإطلالة بيضاء.. بسنت شوقي تخطف الأنظار
  • من أمام الأهرامات.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار