الدنمارك – تغلب المنتخب الدنماركي على ضيفه النرويجي (3-1) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جمعتهما مساء امس السبت، وذلك ضمن استعداداته لخوض نهائيات “يورو 2024” في ألمانيا.

وتناوب على تسجيل ثلاثية أصحاب الأرض كل من اللاعبين، بيير إميل هوبيرغ، ويانيك فيسترغارد، ويوسف بولسن، في الدقائق (12، 21، 90) على الترتيب.

بينم سجل المهاجم النرويج إيرلنغ هالاند هدف بلاده الوحيد في الدقيقة 72 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب “Brøndby Stadium” بمدينة بروندبي الدنماركية.

وحقق منتخب الدنمارك بذلك انتصاره الثاني على التوالي، ضمن استعداداته لخوض “يورو 2024″، بعد الأول على ضيفه السويدي (2-1) في المباراة الودية، التي جمعتهما مساء يوم الأربعاء الماضي.

كما فاز المنتخب النرويجي على نظيره منتخب كوسوفو بثلاثية نظيفة، في اللقاء الدولي الودي، الذي جمعهما مساء يوم الأربعاء الماضي أيضا، أحرزها نجمه إيرلنغ هالاند “هاتريك”.

يذكر ان منتخب الدنمارك مشواره في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو ولغاية 14 يوليو 2024، بمواجهة نظيره السلوفيني يوم الأحد 16 يونيو الجاري، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة (C) التي تضم أيضا منتخبي إنجلترا وصربيا.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: منتخب الدنمارک

إقرأ أيضاً:

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024

استقر جوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الدنمارك مساء اليوم السبت 29-6-2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في دور الـ16 باليورو 2024.


موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024


تنطلق صافرة البداية لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
تشكيل ألمانيا المتوقع لمواجهة الدنمارك في كأس أمم أوروبا


حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: جوشوا كيميتش، أنطونيو روديجر، جوناثان تاه، ميتلشتيت.
خط الوسط: إلكاي جوندوجان، توني كروس، روبرت أندريتش.
خط الهجوم: كاي هافيرتز، جمال موسيالا، فلوريان فيرتز.


القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024


تذاع مباراة ألمانيا ضد الدنمارك مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.
 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يقهر الدنمارك وينتظر مواجهة إسبانيا وجورجيا
  • فوز ساحق لسويسرا على نظيره الإيطالي.. فيديو
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع لمواجهة الدنمارك في اليورو
  • تشكيل منتخب الدنمارك المتوقع أمام ألمانيا في صدام الليلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أمريكا القادمة في كأس كوبا أمريكا 2024
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • تشكيل منتخب أمريكا الرسمي لمواجهة بنما في كوبا أمريكا 2024