شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد كروم لـ الشاهد الجماعة الإسلامية لفظت عبود الزمر لهذا السبب، قال محمد كروم الباحث في الحركات الإسلامية، إنّ كل أفراد الجماعة الإسلامية خرجوا من السجن قبل أحداث يناير 2011 عدا بعض المحكوم عليهم، مثل طارق .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد كروم لـ«الشاهد»: الجماعة الإسلامية لفظت عبود الزمر لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد كروم لـ«الشاهد»: الجماعة الإسلامية لفظت عبود...

قال محمد كروم الباحث في الحركات الإسلامية، إنّ كل أفراد الجماعة الإسلامية خرجوا من السجن قبل أحداث يناير 2011 عدا بعض المحكوم عليهم، مثل طارق وعبود الزمر، فقد رفضا المراجعات الفكرية، لافتًا أن الجماعة قدمت عبود الزمر كمتحدث باسمها مع الدولة في مبادرة وقف العنف، لكن لم يحدث التوافق بينه والأجهزة الأمنية لأنه كان يتفاوض ولم يكن يريد مراجعات فكرية.

عبود الزمر ووثيقة البديل الثالث

وأضاف «كروم»، في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج «الشاهد»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن الجماعة الإسلامية لفظته لأنه كان يعيق مشروع إخراج 20 ألف مسجون من السجن كانوا وأسرهم في حالة سيئة، وبعد استبعاده نُقل إلى سجن أبو زعبل، وأصدر وثيقة البديل الثالث التي أعلن فيها استمرار رفضه للمراجعات الفكرية.

عبود الزمر حاول إعادة هيكلة الجماعة الإسلامية

وتابع الباحث في الحركات الإسلامية، بأنّ كل أعضاء الجماعة الإسلامية أعلنوا موافقتهم على المراجعات الفكرية والتزامهم بها وتم الإفراج عنهم باستثناء طارق وعبود الزمر، وبعدما خرجت الجماعة من السجون التزمت بكل ما تعاهدت به مع الأمن، وبعد ثورة 25 يناير انقلب جزء كبير منهم على فكرة المراجعات، وتحديدا مجلس شورى المراجعات، وعندما خرج عبود الزمر من السجن صرح بضرورة إعادة هيكلة الجماعة الإسلامية، حيث اتفق مع عصام دربالة وصفوت عبد الغني على خطف الجماعة من كرم زهدي وناجح إبراهيم وهو ما حدث، وظهرت بفكرها القبيح الذي شاهده المصريون على منصة رابعة العدوية.

185.252.28.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد كروم لـ«الشاهد»: الجماعة الإسلامية لفظت عبود الزمر لهذا السبب وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من السجن

إقرأ أيضاً:

إيّاك أن تستحم مدة تزيد على 5 دقائق.. لهذا السبب الصادم

صورة تعبيرية (مواقع)

أكدت دراسة جديدة من قبل باحثين يعملون في قسم الصحة الأمريكي، أن الإفراط في الاستحمام في كثير من الأحيان يضر بشرتك حقاً، وإذا كنت تستحم يومياً فقد تضر جسمك أكثر من نفعه.

ولفت الباحثون، إلى أن الاستحمام يومياً ولأكثر من 5 دقائق يجفف بشرتك ويزيل الزيوت العطرية، ويقول أطباء الأمراض الجلدية إنه كلما زاد غسلك خاصة بالماء الساخن زادت احتمالية جفاف بشرتك وتهيجها.

اقرأ أيضاً ورد الآن: انهيار جديد للريال اليمني أمام الدولار والسعودي بصنعاء وعدن اليوم 3 يوليو، 2024 تفاصيل جديدة حول حالة المذيعة الجميلة لونا الشبل بعد تعرضها لحادث خطير في دمشق 2 يوليو، 2024

وبين الباحثون المشرفون على الدراسة، أن الاستحمام لأكثر من 5 دقائق يساهم في التخلص من البكتيريا الجيدة، التي تساعد بشرتك بشكل طبيعي وتحدث تشققات صغيرة يمكن أن تؤدي إلى التهابات الجلد، وفقا لما نشر في موقع “ميديكفورم”.

وأكد الباحثون، أنه قد يسمح الاستحمام لأكثر من 5 دقائق في أن يدخل الجلد الجاف المتشقق البكتريا، والمواد المسببة للحساسية باختراق الحاجز الذي من المفترض أن يوفره الجلد، مما يسمح بحدوث التهابات الجلد وردود الفعل التحسسية.

ولفت الباحثون، إلى أنه عند الاستحمام بالصابون المضاد للبكتيريا أن يقتل البكتيريا الطبيعية، وهذا يخل بتوازن الكائنات الحية الدقيقة على الجلد ويشجع على ظهور كائنات أكثر صلابة وأقل صداقة وأكثر مقاومة للمضادات الحيوية.

وقال الباحثون، إنه يحتاج أجهزتنا المناعية إلى قدر معين من التحفيز بواسطة الكائنات الحية الدقيقة العادية والأوساخ والتعرضات البيئية الأخرى من أجل تكوين أجسام مضادة واقية و”ذاكرة مناعية”.

وختم الباحثون، أن الاستحمام لأكثر من 5 دقائق أحد الأسباب التي تجعل بعض أطباء الأطفال وأطباء الأمراض الجلدية يوصون بعدم الاستحمام اليومي للأطفال، وقد يؤدي الاستحمام أو الاستحمام بشكل متكرر طوال العمر إلى تقليل قدرة الجهاز المناعي على أداء وظيفته.

مقالات مشابهة

  • إيّاك أن تستحم مدة تزيد على 5 دقائق.. لهذا السبب الصادم
  • شاهد بالفيديو.. صحفي الدعم السريع إبراهيم بقال يسجل اعترافات جديدة وخطيرة: (كنت عضوا بالمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية حتى العام 2022 وانفصلت لهذا السبب!!)
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • القنصل الإيراني في جدة يوجه رسالة شكر وتقدير للسلطات السعودية لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب