آخر تحديث: 9 يونيو 2024 - 10:38 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- اختتم منتخب العراق للبليارد والسنوكر للمتقدمين، يوم السبت، مشاركته في منافسات بطولة العرب، التي استضافتها العاصمة البحرينية المنامة، على مدى ستة أيام، بحصد 9 أوسمة ملونة، بواقع ذهبيتين وثلاثة أوسمة فضية وأربعة نحاسية.وحصل المنتخب العراقي بفعالية الزوجي المؤلف من اللاعبين فراس كامل، وعلي حسين، وعلي جليل، على الوسام الفضي بعد خسارته أمام البحرين في اللقاء النهائي.

بينما حصل اللاعب كرار عبد الواحد، هو أيضاً على الوسام الفضي بعد خسارته في المباراة النهائية أمام لاعب من منتخب لبنان، فيما حقق اللاعبان محمد الأمين، ومهند جاسم، ثلاثة أوسمة نحاسية خلال مشاركتهما في بطولة العرب.وكانت حصيلة العراق النهائية في بطولة العرب، قد بلغت تسعة أوسمة، وكان المنتخب قد حصل على وسامين ذهبيين في زوجي السنوكر للاعبين علي جليل وعلي حسين وفراس كامل، والوسام الذهبي الثاني في فعالية الفردي عن طريق اللاعب كرار عبد الواحد، وفي فردي السنوكر حقق علي جليل وسامين ملونين، الأول فضي والثاني نحاسي. وشهدت بطولة العرب مشاركة ثلاثة عشر منتخباً هم العراق والبحرين أ والبحرين ب، والكويت وقطر والإمارات والسعودية وعمان والأردن واليمن ولبنان ومصر وليبيا.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: بطولة العرب

إقرأ أيضاً:

نجم مغربي يحصل على قميص رونالدو.. فيديو

نواف السالم

يعمل عدة لاعبين على الحصول على قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، الذي منحه هذه المرة لنجم مغربي.

وتمكن كريستيانو رونالدو، مع فريقه النصر من الفوز على الوحدة، بثنائية نظيفة، إذ سجل الهدف الثاني للفريق، في المواجهة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، بدوري روشن للمحترفين.

وبعد المباراة التقطت عدسات المصورين عدة لاعبين من نادي الوحدة، وهم ينتظرون في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس من أجل التقاط صورة مع رونالدو، الذي لبَّى بدوره طلبهم من دون أي ضيق، ولكنه اختص النجم المغربي جواد الياميق، مدافع الوحدة، بمنحه قميصه، إذ حصل اللاعب على توقيع “الدون” أيضًا على القميص.

وجدير بالذكر، أنه لا تعد هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها الياميق على قمص رونالدو، إذ حصل الموسم الماضي أيضًا عليه، إذ قال وقتها في تصريحات له: “أبادر إلى طلب قميص اللاعب قبل بداية المباراة، وأكرر طلبي لضمان الحصول عليه، وهو ما حصل مع رونالدو”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727491237776.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727521932462.mp4

مقالات مشابهة

  • إيد واحدة .. سميحة أيوب وعلي الحجار بطلا إحتفالية نصر أكتوبر بمسرح البالون
  • بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الإشرافية بتعليم بني سويف
  • نائب:العراق بعد 2003 دولة ضعيفة لدرجة “حباب ومطيع “
  • حمدان بن محمد: تضحيات شهداء الوطن أوسمة شرف لأجيال الحاضر والمستقبل
  • رئيس جامعة المنصورة يبحث مع اتحاد الأكاديميين العرب بالعراق سبل التعاون
  • رئيس جامعة المنصورة يبحث سبل التعاون مع رئيس اتحاد الأكاديميين العرب
  • منتخب العراق لبناء الأجسام يحقق إنجازين في بطولة العالم
  • نجم مغربي يحصل على قميص رونالدو.. فيديو
  • عاجل..رسميا..جيش الاحتلال يعلن اغتيال حسن نصرالله وعلي كركي
  • العراق وإيران يؤكدان على موقفهما السياسي الواحد في المحافل الدولية