شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انطلاق الأوكازيون الصيفي الإثنين المقبل، أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية قرارا ‏وزاريا يقضي ببدء التصفية الموسمية الثانية الأوكازيون الصيفي ‏يوم الإثنين المقبل 7 8 2023 ، وقضى .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق الأوكازيون الصيفي الإثنين المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق الأوكازيون الصيفي الإثنين المقبل

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية قرارا ‏وزاريا يقضي ببدء التصفية الموسمية الثانية "الأوكازيون الصيفي" ‏يوم الإثنين المقبل 7/8/2023 ، وقضى القرار الصادر  الدكتور ‏علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن المدة المحددة للأوكازيون شهر ‏على أن يكون لكل محل أسبوعين.

كما نص القرار أيضا ضرورة ‏حصول المحال التي سوف تشارك على موافقة مديريات التموين ‏الواقع فيها محالهم التجارية والإعلان عن ‫ثمن السلع المعروضة ‏للبيع في التصفية مقترن به بيان الثمن الفعلي الذي كانت تباع به ‏السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

وصرح  أحمد كمال المتحدث الرسمي معاون الوزير بأن ‏الأوكازيون فرصة سانحة للمواطنين والتجار، مشيرا إلى أن ‏التخفيضات الموجودة بالأوكازيون تساهم في زيادة القوة الشرائية ‏للمواطنين بشراء أكثر من منتج وتساعد التجار في تصريف كل ‏بضاعتهم الموجودة لديهم

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الأوكازيون يساهم في تنشيط التجارة ‏الداخلية مؤكدا ان الاوكازيون لا يقتصر فقط على محال الملابس بل ‏محال الأدوات المنزلية والمصنوعات الجلدية أيضا.

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق الأوكازيون الصيفي الإثنين المقبل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علي مصيلحي في بلده بالشرقية بعد ترك وزارة التموين - صور

كتب-عمرو صالح:

أجرى الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية السابق، الجمعة، زيارة إلى مسقط رأسه بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية والتقى خلالها ببعض الأهالي.

وتعد زيارة الدكتور علي مصيلحي لمسقط رأسه بأبو كبير بمحافظة الشرقية أول زيارة يجريها الوزير بعد تركه منصب وزير التموين خلال الأيام القليلة الماضية، كما أنه كان يعتاد زيارة أهله حتى أثناء عمله بالحكومة.

الجدير بالذكر أن الدكتور علي مصيلحي تولى وزارة التموين والتجارة الداخلية في 10 سبتمبر 2016 وحتى 3 يوليو 2024، وتولى بعدها المنصب الدكتور شريف فاروق.

اقرأ أيضا:

مدبولي: توجيه رئاسي بالتواصل مع المواطنين وحل شكاواهم بالتعاون مع الجهات المختصة

مقالات مشابهة

  • عاجل.. توجيه هام من "مدبولي" لـ وزير التموين
  • علي مصيلحي في بلده بالشرقية بعد ترك وزارة التموين - صور
  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر
  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة الجديدة الإثنين المقبل
  • مكتب السيستاني يتوقع ان يكون يوم الإثنين المقبل أول أيام شهر محرم
  • عاجل| مجلس النواب يحدد الإثنين المقبل لانعقاد جلسة إلقاء بيان الحكومة الجديدة
  • مجلس النواب يحدد الإثنين المقبل لانعقاد جلسة إلقاء بيان الحكومة الجديدة
  • إكسترا نيوز: مجلس النواب يحدد الإثنين المقبل لجلسة بيان الحكومة الجديدة
  • شديد الحرارة ورياح معتدلة.. تفاصيل الطقس حتى الإثنين المقبل