شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وفاة موجه متأثرًا بإصابته في حادث أثناء عودته من كنترول الثانوية العامة بقنا، توفى موجه بالتربية والتعليم بمحافظة قنا اليوم الخميس، متأثرًا إصابته بكسر في الجمجمة، إثر تعرضه لحادث سير، وذلك أثناء عودته من العمل بكنترول .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة موجه متأثرًا بإصابته في حادث أثناء عودته من كنترول الثانوية العامة بقنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة موجه متأثرًا بإصابته في حادث أثناء عودته من...

توفى موجه بالتربية والتعليم بمحافظة قنا اليوم الخميس، متأثرًا إصابته بكسر في الجمجمة، إثر تعرضه لحادث سير، وذلك أثناء عودته من العمل بكنترول الثانوية العامة.

كان قد تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات منذ أسبوع يفيد بوقوع حادث سير لموجه حاسب آلي بإدارة دشنا التعليمية، أثناء عودته من العمل بكنترول الثانوية العامة، وتبين إصابة أحمد رزق أيوب، 40 عاما، بكسر في الجمجمة بعدما صدمته سيارة عقب نزوله من موتوسيكل كان يستقله على طريق الكيلو 6 بمدينة قنا.

 تم نقله إلى مستشفى قنا الجامعي ولفظ أنفاسه الأخيرة اليوم متأثرًا بتلك الإصابة في حادث السير. 

 

37.228.136.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة موجه متأثرًا بإصابته في حادث أثناء عودته من كنترول الثانوية العامة بقنا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حصيلة أولية.. قتيل و 8 جرحى في حادث مرور ببسكرة

تسبّب حادث مرور وقع صبيحة اليوم الثلاثاء، في وفاة شخص وإصابة 8 آخرين بجروح متفاوتة بولاية بسكرة.

وتدخلت مصالح الحماية المدنية على الساعة 07سا00د من أجل حادث اصطدام بين شاحنة و حافلة لنقل المسافرين. بالطريق الوطني رقم 80، ببلدية المزيرعة دائرة زريبة الوادي. حيث خلّف الحادث كحصيلة أولية وفاة شخص تم نقله إلى مصلحة حفظ الجثث. و إصابة 08 آخرين بجروح مختلفة تم اسعافهم و نقلهم إلى المستشفى المحلي.

مقالات مشابهة

  • نجاة عروسين فى حادث  أثناء توجههم إلى قاعة الأفراح بالفيوم
  • وفاة قيادي في الحرس الثوري متأثراً بإصابته جراء غارة إسرائيلية في دمشق 
  • قيده وأضرم النيران بجسده.. وفاة ضحية شقيقه في منشأة القناطر متأثرًا بإصابته
  • قتيلان و4 جرحى في حادث مرور بالعاصمة
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث مرور ببشار
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث ببشار
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • حصيلة أولية.. قتيل و 8 جرحى في حادث مرور ببسكرة
  • حصيلة أولية.. قتيل و8 جرحى في حادث مرور ببسكرة
  • حادث مروري مروع في شبوة يسفر عن وفاة شخصين بمنطقة العرم