بتجرد:
2024-10-03@06:38:02 GMT

بعد الفيديو الفاضح.. هذه حقيقة منع هبة نور من العمل

تاريخ النشر: 9th, June 2024 GMT

بعد الفيديو الفاضح.. هذه حقيقة منع هبة نور من العمل

متابعة بتجـــرد: نفت مصادر مقرّبة من الفنانة السورية هبة نور، التقارير الإعلامية المتداولة حول منعها المشاركة في أعمال درامية سورية لحين قرار القضاء في قضية الفيديو الذي سبّب أزمة لها.

وأكّدت المصادر عينها “ألّا صحة لهذه الأكاذيب لا على صعيد الدراما السورية ولا اللبنانية ولا المشتركة ولا غيرها”، مضيفةً أن قضية الفيديو موجودة في القضاء بسبب نور بصفتها مدعيّة لا مدّعى عليها.

وكان أشرف الموسوي محامي نور أصدر بياناً جاء فيه: “نستهجن الحملة التي يشنّها البعض ضدّ موكلتنا، بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير أننا بصدد التقدّم بشكوى ضدّ الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت، لملاحقة مركّبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم”.

وتابع البيان: “نؤكّد أننا لن نتوانى في ملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين الى حدّ الثلاث سنوات”.

main 2024-06-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

واتساب يطرح فلاتر وخلفيات مكالمات الفيديو

قالت ميتا إنها تحرص على أن تكون المحادثات على واتساب ممتعة وأن تعكس شخصيتك دائمًا.

أضافت: “اليوم، نقدم لكم الفلاتر والخلفيات لتصبح مكالمات الفيديو الخاصة بكم أكثر تفاعلية. باستخدام هذه التأثيرات الجديدة، يمكنكم الآن تغيير الخلفية أو إضافة فلتر أثناء مكالمات الفيديو للحصول على لمسة أكثر شخصية”.
تم تصميم الفلاتر لمساعدتك في إضافة المزيد من المرح على المكالمة، سواء كان ذلك عبر إضافة ألوان أو لمسة فنية لمكالمة الفيديو الخاصة بك. باستخدام الخلفيات، يمكنك الحفاظ على خصوصية محيطك ونقل نفسك إلى مقهى لطيف أو غرفة معيشة مريحة لتقدم نفسك إلى محدثك في محيط أكثر ترتيبًا وأناقة.
مع 10 فلاتر و10 خلفيات للاختيار من بينها، يمكنك تحديد ومزج مجموعة واسعة من الخيارات لإنشاء مظهر فريد. تشمل الخيارات الفلاتر التالية: Warm، Cool، Black & White، Light leak، Dreamy، Prism light، Fisheye, Vintage TV, Frosted glass and Duo tone. Background options include Blur, Living room, Office, Cafe, Pebbles, Foodie, Smoosh, Beach, Sunset, Celebration وForest.
نضيف أيضًا خيارات التجميل والإضاءة المنخفضة التي تساعدك على الشعور بمزيد من الثقة والراحة عبر تعزيز المظهر والإضاءة في محيطك بشكل طبيعي، مما يجعل مكالمات الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية.
للوصول إلى هذه التأثيرات أثناء مكالمة فيديو فردية أو جماعية، اضغط أيقونات التأثيرات أعلى يمين الشاشة لرؤية مجموعة الفلاتر والخلفيات وقم باختيار ما يناسبك. 

مقالات مشابهة

  • حدث ليلا| حقيقة زلزال المعادي.. وحقوق المنوفية توضح تفاصيل واقعة سب أستاذ للطلاب بألفاظ نابية
  • واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها
  • واتساب يطرح فلاتر وخلفيات مكالمات الفيديو
  • إضرام النار في سفارة إسرائيلية.. ما حقيقة الفيديو؟
  • عقوبة التحريض على الفسق والفجور وفقا للقانون
  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • بسبب لباسها الفاضح.. عامان حبسا نافذا لأم لطفلة قاصر
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول