شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العميد ركن عبود الحريري  ينعي  الفقيد حسن محمد الطفي ، الخميس 03 اغسطس 2023 الساعة 23 31 18 عدن الأمناء خاص عبر العميد ركن عبود الحريري قايد معسكر رأس عباس ، عن بالغ حزنه وأسفه .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العميد ركن عبود الحريري  ينعي  الفقيد حسن محمد الطفي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العميد ركن عبود الحريري  ينعي  الفقيد حسن محمد الطفي 

الخميس 03 اغسطس 2023 - الساعة:23:31:18 (عدن (الأمناء) خاص:)

عبر العميد ركن عبود الحريري قايد معسكر رأس عباس ، عن بالغ حزنه وأسفه لتلقيه نبأ وفاة الفقيد حسن محمد الطفي احد منتسبي اللواء رأس عباس بحادث غرق مؤسف مساء يوم الخميس .

حيث تقدم العميد عبود في برقيته بالتعازي والمواساة، مشاركاً أسره الفقيد وعائلته الألم والحزن في هذا المصاب الجلل.

وأشار العميد ركن عبود الحريري إلى أن الفقيد المناضل حسن محمد الطفي كان شخصية معروفة بمسيرته الحافلة بالعطاء والتضحية في سبيل قضية الجنوب العادلة، وسيبقى إرثه الذي تركه خالداً في ذاكرة كل من عرفه.

وختم العميد عبود بدعاءٍ لله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله  وأسرته الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل و إنا لله وإنا إليه راجعون.

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العميد ركن عبود الحريري  ينعي  الفقيد حسن محمد الطفي  وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الانتخابات البريطانية الجارية تختلف عن المرات السابقة

قال علاء عبود، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في لندن، إن الانتخابات البريطانية هذه المرة تختلف عن كل الانتخابات السابقة وربما تختلف عن كثير من الانتخابات حول العالم، إذ ينقصها الحماسة ولهفة معرفة النتائج، فهي محسومة سلفا وهي قد حسمت قبل أشهر وليس أيام أو أسابيع.

وأضاف «عبود»، خلال مداخلة ببرنامج «منتصف النهار»، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، والمذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن نتائج الانتخابات في صالح حزب العمال، لكن يبقى جزء من الحماسة لمعرفة وجه دقة الأرقام، ومدى صدق استطلاعات الرأي هذه المرة كما جرت العادة أم أنها ستشكل استثناء ربما وتحدث سابقة تاريخية.

وتابع: «على امتداد التاريخ كذبت نتائج الاستطلاع نفسها 3 مرات لكن في الغالب هي صادقة، فوز عريض وساحق لحزب العمال قد يصل لأحسن التوقعات وأكثرها توقعا إلى 480 مقعدا من أصل 650 مقعدا، أي أنه فوز عريض يتيح للعمال تشكيل الحكومة وتنفيذ السياسات التي يبحثون عنها».

مقالات مشابهة

  • الحريري مهنئًا بحلول رأس السنة الهجرية: عسانا نستلهم من هجرة النبي العبر
  • نازك الحريري هنأت اللبنانيين برأس السنة الهجرية
  • بهاء الحريري يزور ضريح الرائد وسام عيد في ديرعمار
  • محمد صلاح ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»
  • وزارة التربية ومؤسسة الحريري أطلقتا ورش عمل لتطبيق البكالوريا الدولية في 12 مدرسة رسمية
  • بهاء الحريري: نتوقع تغييرا جذريا في ايران سينعكس إيجابا على المنطقة
  • مستشفى عبود بعدن يستعد لبدء مشروع زراعة الكلى والكبد
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الانتخابات البريطانية الجارية تختلف عن المرات السابقة
  • خواجة وطليس زارا المحافظ عبود.. وبحث بموضوع هيئة ادارة السير