الوطن| متابعات

بحث وكيل وزارة الداخلية بالحكومة الليبية فرج اقعيم، التدابير والإجراءات اللازمة لمنع وقوع أحداث الشغب في مباريات الأنشطة الرياضية بمُختلف تصنيفاتها، وذلك خلال اجتماعه برئيس الاتحاد الليبي لكرة السلة وعددٍ من أعضاء الاِتحاد، بحضُور مُدير الإدارة العامة للدعم المركزي بالمنطقة الشرقية لواء رافع البرغثي.

وناقش الحضور سُبل تأمين مُباريات بطولة كرة السلّة، ع ما يلزم من إجراءات رادعة ضدّ التجاوزات؛ لضمان سير المُباريات بالصورة المُعتادة وخلق بيئة رياضية سليمة.

وأكد اقعيم أن وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية في ربوع البلاد، تقوم بدورها على أكمل وجه في التأمين، دون الانحياز إلى أي طرف، مُشددًا على أن أيّ مساسٍ أو عبثٍ أو محاولات للتخريب، سيتم التعامل معها بحزم وفقًا للقانون.

الوسوم#فرج اقعيم الحكومة الليبية ليبيا وزارة الداخلية بالحكومة الليبية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: فرج اقعيم الحكومة الليبية ليبيا وزارة الداخلية بالحكومة الليبية

إقرأ أيضاً:

“حرس الحدود” يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض

المناطق_واس

تشارك المديرية العامة لحرس الحدود ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، المقام في مجمع النخيل مول بمدينة الرياض خلال الفترة (26 – 30 يونيو 2024)، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الذي يصادف الـ (26) من يونيو كل عام، تحت شعار “الاستثمار في الوقاية”.

ويستعرض حرس الحدود في معرض وزارة الداخلية، التقنيات الحديثة المستخدمة في التصدي لمحاولات تهريب المخدرات إلى داخل المملكة، وجهود المديرية في تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدرات من خلال أدواره التوعوية بالآثار المترتبة على تعاطيها وسبل الوقاية منها، ومواجهة أخطارها.

أخبار قد تهمك المساجد التاريخية والمواقع الأثرية.. معالم بارزة في رحلة ضيوف الرحمن إلى المدينة المنورة 27 يونيو 2024 - 8:49 مساءً الهيئة العامة للنقل تختتم مشاركتها ضمن جناح المملكة بالمعرض الدولي “Transport Logistics” في الصين 2024 27 يونيو 2024 - 8:43 مساءً

يذكر أن المعرض، يهدف إلى بث العديد من الرسائل التوعوية التثقيفية لأضرار المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع، وتعزيز دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، بمشاركة قطاعات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والأمن العام ممثلاً في شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للمجاهدين، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 يونيو 2024 - 8:51 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:38 مساءًالأطعمة الدُهنية تُسبب القلق منوعات27 يونيو 2024 - 2:59 مساءًآل سحيم يؤكد: حتى الحسابات البنكية بدون أموال قد تكون مستهدفة بالاحتيال منوعات27 يونيو 2024 - 9:54 صباحًاكيمياء الدماغ تكشف سر صعوبة إنقاص الوزن منوعات27 يونيو 2024 - 6:36 صباحًابايدن وترامب وجهاً لوجه أخيراً.. مناظرة طال انتظارها قد تقلب الموازين أبرز المواد27 يونيو 2024 - 2:57 صباحًاطبيب: الثلج والخضروات والصلصات مصدر العدوى المعوية في الصيف27 يونيو 2024 - 4:38 مساءًالأطعمة الدُهنية تُسبب القلق27 يونيو 2024 - 2:59 مساءًآل سحيم يؤكد: حتى الحسابات البنكية بدون أموال قد تكون مستهدفة بالاحتيال27 يونيو 2024 - 9:54 صباحًاكيمياء الدماغ تكشف سر صعوبة إنقاص الوزن27 يونيو 2024 - 6:36 صباحًابايدن وترامب وجهاً لوجه أخيراً.. مناظرة طال انتظارها قد تقلب الموازين27 يونيو 2024 - 2:57 صباحًاطبيب: الثلج والخضروات والصلصات مصدر العدوى المعوية في الصيف المساجد التاريخية والمواقع الأثرية.. معالم بارزة في رحلة ضيوف الرحمن إلى المدينة المنورة المساجد التاريخية والمواقع الأثرية.. معالم بارزة في رحلة ضيوف الرحمن إلى المدينة المنورة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • فصل التغذية الكهربائية على عدد من المحطات لمدة 3 ساعات
  • “اقعيّم” يطّلع على سير العمل الأمني في اجدابيا والهلال النفطي
  • “حرس الحدود” يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • “اقعيّم” يبحث تدابير وسبل تأمين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • تأجيل افتتاح معبر رأس جدير بعد اشتباكات بين قوات ليبية ومسلحين محليين
  • افتتاح بئر قصر الشريف في تجمع بومشيفة
  • “أرحومة” يبحث استعدادات افتتاح مكاتب العمل والتأهيل أبوصرة
  • “الحويج” يبحث تقديم المساعدات للنازحين السودانيين
  • “حماد” يطّلع على سير عمل وزارتي الداخلية والصحة
  • “أرحومة” يناقش آلية الاعداد للمؤتمر الدولي حول مخرجات التعليم بجامعة سرت