منوعات، لأول مرة محمد منير وميريام فارس في ديو الساحل الشمالي،محمد منير وميريام فارس أرشيف الجمعة 4 أغسطس 2023 00 29للمرة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لأول مرة.. محمد منير وميريام فارس في "ديو" الساحل الشمالي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لأول مرة.. محمد منير وميريام فارس في "ديو" الساحل...

محمد منير وميريام فارس (أرشيف)

الجمعة 4 أغسطس 2023 / 00:29

للمرة الأولى يتعاون الفنان المصري محمد منير مع النجمة اللبنانية ميريام فارس، في ديو أغنية "الساحل الشمالي"، التي تتناسب مع أجواء الصيف.

وبعد قرابة أسبوعين من الإعلان عن أغنية الساحل الشمالي لمحمد منير برفقة فنانة لبنانية من دون الكشف عن اسمها، وبعد منشور ميريام فارس عبر منصة إكس، تويتر سابقاً، معلنة عن عمل جديد مشترك من دون الكشف عن تفاصيل، بدأ الجمهور يتوقع من سيكون معها، وكانت أغلب التوقعات تدور حول محمد منير، وهذا ما أكده ملحن الأغنية محمد رحيم.

وكشف رسمياً رحيم التعاون بين النجمين، ونشر صورتهما معاً عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن الأغنية ستطرح خلال الأيام القليلة المقبلة.

علشان كل الناس اللى سألتني مين هي المطربه اللى هتغني الديو مع الكينج محمد منير أغنيه #الساحل_الشمالي هي النجمه ميريام فارس ونازله ان شاء الله في خلال ايام قليلة جدا دعواتكو ابقى ان شاء الله ❤️❤️❤️???????????????????? pic.twitter.com/hOMV17XIVt

— Mohamed Rahim (@MohamedRahim) August 3, 2023

 يُشار إلى أن النجم محمد منير يجتمع لأول مرة مع صديقه حميد الشاعري في حفله، اليوم الجمعة بمهرجان العلمين.

ميريام.. جولة فنية عربية - خليجية

وتستعد ميريام فارس لجولة فنية ضمن أضخم مهرجانات المنطقة، تبدأ الخميس 10 أغسطس (آب) الجاري، إذ ستلتقي محبيها في سلطنة عمان، في منطقة صلالة، ضمن فعاليات مهرجان خريف ظفار، يليها وللسنة الثانية على التوالي، حفل موسم "الغايمرز 8" في الرياض، يوم 18 (أغسطس (آب) الجاري.

بعدها تنطلق فارس إلى مصر، لإحياء حفل ضمن مهرجان العلمين، الذي يقام بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، لتلتقي جمهورها المصري يوم الخميس 24 أغسطس (آب) الجاري، ومن ثم تنهي جولتها في موطنها لبنان، بحفل خيري تقدمه لأهل بلدها، حيث تعود إيرادات الحفل لجمعية "Kids First Association". 

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة.. محمد منير وميريام فارس في "ديو" الساحل الشمالي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الساحل الشمالی لأول مرة

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان العلمين الجديدة خلال المؤتمر الصحفي المقام الأن في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، ان أبرز الحفلات التي سوف تقدم خلال الدورة الثانية من المهرجان لعدد كبير من النجوم منهم: عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور، كاظم الساهر، ويجز، كاريوكي، محمد منير. 


وجاء ذلك بحضور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعدد من قيادات الشركة ومنهم: حسام صالح، جمال صلاح،،  زياد ناجي، والاعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان، الفنان أحمد أمين. 


الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»
  • محمد منير يعد جمهور العلمين بمفاجآت
  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • مستثمرو جنوب سيناء يثمنون تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم غزة
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • في مثل هذا اليوم.. وفاة فارس الرواية الرومانسية محمد عبد الحليم عبد الله
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب