أصبح الميركاتو الصيفي بالنادي الأهلي على صفيح ساخن بشكل مبكر، في ظل بحث مجلس الإدارة بالاتفاق مع الجهاز الفني على تدعيم العديد من المراكز بسبب خوض 6 بطولات مهمة خلال الموسم المقبل، من بينها 4 بطولات قارية، ويستعرض «الوطن سبورت» آخر تطورات صفقات النادي الأهلي.

ويقترب النادي الأهلي بقوة من التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد خاصة في ظل تمسك الجهاز الفني بضم اللاعب بالتزامن مع طلب محمد عبدالمنعم بالرحيل من أجل الاحتراف الأوروبي.

تفاصيل اقتراب الأهلي من ضم بلعيد

وقال الإعلامي إبراهيم فايق بإن النادي الأهلي يقترب بقوة من إتمام التعاقد مع زين الدين بلعيد، بعدما توصل لاتفاقيات شبه رسمية لضم اللاعب بمقابل 750 ألف دولار إلى جانب 400 الف دولار امتيازات في عقد اللاعب.

فيما أكد أن السويسري مارسيل كولر يتمسك بقوة بضم المهاجم البوركيني كوناتيه، ويراه أنه الأنسب للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل المساعي القوية لضم مهاجم آخر بجانب الفلسطيني وسام أبوعلي، بعد الاستقرار على عدم تجديد تعاقد الفرنسي آنتوني موديست.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الاهلي كولر

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن مفاوضات مانشستر يونايتد وتين هاج

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن تعقد المفاوضات بين مانشستر يونايتد والمدرب إريك تين هاج لتجديد عقد الفريق.

قالت الصحيفة إنه في الوقت الذي استقرت فيه إدارة النادي الإنجليزي على استمرار المدرب الهولندي في منصبه خلال الموسم المقبل، ولكن تبدو المفاوضات بين الطرفين حول تمديد العقد معقدة.

وأوضحت "من غير الواضح حتى الآن ما يمكن أن يتوصل إليه النادي مع إريك تن هاغ، رغم الاستقرار على استمراره، والأنباء التي أشارت إلى أنه سيتم تمديد عقده لموسمين إضافيين".

ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان سكالوني يفاجئ مبابي بتصريحات قوية مفاجأة بشأن مفاوضات مانشستر يونايتد وتين هاج

 

وأضافت "أصيب المدرب البالغ من العمر 54 عامًا بالصدمة عندما زاره مسؤولو النادي أثناء إجازته في إيبيزا، وتفاجأ أكثر عندما اعترف مسؤولو النادي بأنهم أجروا مقابلة مع توماس توخيل بشأن وظيفته".

وتابعت "من غير المرجح أن تتم إضافة المزيد من الإضافات إلى الجهاز الفني حتى يتم توقيع عقد جديد، إذ يتم الجهاز بالفعل ستيف مكلارين وميتشل فان دير جاج ضمن طاقم عمله، بالإضافة إلى دارين فليتشر، الذي كان المدير الفني حتى تعيين جيم راتكليف لجيسون ويلكوكس في المنصب نفسه مع مانشستر يونايتد".

وواصلت "من المتوقع أن يكون لمدرب أياكس السابق دور أقل في عمليات النقل مع بدء حقبة جديدة تحت قيادة السير جيم راتكليف".
 

مقالات مشابهة

  • هل يتعاقد الأهلي مع صفقات كبرى في الصيف؟.. مفاجأة
  • مصير القندوسي مع الأهلي بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد.. تطور مفاجئ
  • "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف
  • مفاجأة بشأن مفاوضات مانشستر يونايتد وتين هاج
  • عاجل.. أول رد فعل لـ كولر بعد ضياع صفقة بلعيد
  • رغم المقابل الأفضل.. 3 أسرار وراء رفض بلعيد الانتقال إلى الأهلي
  • عاجل.. ضياع الصفقة الذهبية يفجر غضب كولر
  • مفاجأة بشأن موقف محمد الشناوي من الانتقال إلى الدوري السعودي.. وسر مكالمة الخطيب
  • رغم إعلان الصفقة.. الأهلي يتواصل مع زين الدين بلعيد
  • عاجل| اتحاد الكرة يرد بقوة على موقف الزمالك من القمة.. "حتى لو أطاحو بنا"