شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مانشستر يونايتد يحدد موعد إعلان صفقته الجديدة، يستمر الحديث حول الصفقات التي يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمها في ظل سعى إدارة الشياطين الحمر بتدعيم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر يونايتد يحدد موعد إعلان صفقته الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر يونايتد يحدد موعد إعلان صفقته الجديدة

يستمر الحديث حول الصفقات التي يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمها في ظل سعى إدارة الشياطين الحمر بتدعيم الفريق.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة على حساب نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة (3-2)، ضمن جولة الفريق الإنجليزي في أمريكا، استعدادا للموسم الجديد.

صحف العالم| نجم برشلونة قريبا في باريس ومفاجأة مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يضغط لضم مهاجم عالمي.. طلب تين هاج

ويسعى مانشستر يونايتد إلى العودة لتحقيق البطولات الكبرى من جديد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي شهد الفريق معه الموسم الماضي، تطور كبير.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مانشستر يونايتد يحدد موعد إعلان صفقة هويلاند

وفقًا للصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو"، فإن المهاجم الدنماركي راسموس هويلاند، لاعب أتلانتا الإيطالي وقع عقود انضمامه بشكل رسمي لمانشستر يونايتد.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأكد أن مانشستر يونايتد ينوي الإعلان عن صفقة هويلاند قبل المباراة الودية ضد لانس في أولد ترافورد السبت المقبل.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

وقدم مان يونايتد عرضًا بقيمة 55 مليون يورو للفريق الإيطالي من أجل ضم هويلاند، إلا أنه تم رفض العرض المقدم من الشياطين الحمر.

وسجل هويلاند في موسمه الأول في الدوري الإيطالي 9 أهداف، كما سجل اللاعب أيضا حضورًا جيدًا مع منتخب بلاده الدانمارك حيث أحرز أيضًا 5 أهداف في آخر 6 مباريات دولية لعبها.

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر يونايتد يحدد موعد إعلان صفقته الجديدة وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد

قال مانشستر يونايتد إن قائد الفريق برونو فرنانديز تجنب الإيقاف لـ3 مباريات، بعد أن نجح استئناف النادي ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام توتنهام هوتسبير، وبذلك يمكن للاعب الوسط البرتغالي المشاركة أمام أستون فيلا في المباراة المقبلة.

تم طرد برونو فرنانديز (30 عاماً) خلال خسارة يونايتد 3-0 أمام توتنهام على ملعب أولد ترافورد، وذلك في الدقيقة الـ42 بداعي تدخل قوي على لاعب الوسط جيمس ماديسون.

وكان من المفترض، وفقاً للعقوبة، أن يغيب فرنانديز عن مباريات مانشستر يونايتد في الدوري أمام أستون فيلا، الأحد المقبل، وبرنتفورد ووست هام يونايتد، قبل إلغاء البطاقة الحمراء.

وقال يونايتد في بيان: "سيكون برونو فرنانديز متاحاً لدخول قائمة مانشستر يونايتد في المباريات المحلية الثلاث المقبلة بعد قبول الطعن الذي تقدم به مانشستر يونايتد على عقوبة إقصائه بالبطاقة الحمراء".

ويحتل يونايتد المركز الـ13 في الدوري برصيد 7 نقاط حصدها خلال 6 مباريات.
 

مقالات مشابهة

  • بقاء تين هاج… متى ينتهي عذاب مانشستر يونايتد؟
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات
  • هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة
  • العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد
  • إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد
  • موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج