الفن واهله، عزيز الشافعي لـ حبر سري لو الأهلي بيلعب في افريقيا مش هشجعه وانتقال إمام عاشور له ضايقني،أكد الملحن عزيز الشافعي، أنه يشجع نادي الزمالك بشكل قوي جدًا، موضحًا أنه حال تواجد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عزيز الشافعي لـ "حبر سري": لو الأهلي بيلعب في افريقيا مش هشجعه.

. وانتقال إمام عاشور له ضايقني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عزيز الشافعي لـ "حبر سري": لو الأهلي بيلعب في...

أكد الملحن عزيز الشافعي، أنه يشجع نادي الزمالك بشكل قوي جدًا، موضحًا أنه حال تواجد الأهلي في البطولات الإفريقية هساند واشجع المنافس، موضحًا أن الأهلي في البطولات الافريقية ليس ممثل مصر، منتخب مصر هو ممثل مصر فقط وليس الأهلي والزمالك.

عزيز الشافعي  عزيز الشافعي ضيفًا مع الإعلامية اسما إبراهيم في برنامج حبر سري 

وتابع "الشافعي"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،:"الأهلي لا يحارب في الجبهة عشان اسانده.. ممثل مصر هو منتخب مصر"، موضحًا ان الأهلي يلعب لمجده الشخصي فقط، مشددًا على أنه يحب الزمالك جدًا.

عزيز الشافعي يرفض عمل اغنية للنادي الأهلي 

وأوضح أنه حال عرض عليه كتابة أغنية للنادي الأهلي بعقد كبير لن يكتبه أو يشارك في اي عمل للنادي الأهلي، "مش هعرف أكتب أغنية للأهلي كلام مش هيطلع من قلبي"، وهناك العديد من الملحنين والشعراء ينتمون للنادي الأهلي ولديهم القدرة على صناعة اغنية للأهلي.

عزيز الشافعي عن انتقال إمام عاشور إلى الأهلي:"مضايق جدًا من إمام عاشور" 

وعلق على انتقال لاعب نادي الزمالك إمام عاشور للنادي الأهلي، مضيفًا: "مضايق جدًا من إمام عاشور والمشكلة في الفلوس.. مش معايا فلوس عقد الرعايا زي بتاع الأهلي عشان أقدر انافسه.. عقد الأهلي كبير ولو حد خد عقد زي الأهلي هيكسبه".

وعلق الملحن عزيز الشافعي، على تعديل الفنان تامر حسني له من تلحينه، موضحًا أن الفنان تامر حسني عدل على اغنية لحنتها له، متابعًا: "عدل الأغنية من غير ما يقولي وعاتبته".

وأوضح "الشافعي"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن تعديل الفنان تامر حسني على الأغنية كان في بداية عمله بالتلحين وتفاجئت بالتعديل على تلحيني وشعرت بالضيق، مشددًا على أنه عمل مع تامر حسني في الكثير من الأعمال الموسيقية التي حققت النجاحات الكبيرة.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عزيز الشافعي لـ "حبر سري": لو الأهلي بيلعب في افريقيا مش هشجعه.. وانتقال إمام عاشور له ضايقني وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عزیز الشافعی لـ للنادی الأهلی تامر حسنی حبر سری موضح ا

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي

تمكن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من تحقيق رقم مميز رفقة القلعة الحمراء في الدوري المصري الممتاز.

يأتي ذلك بعد أن سجل إمام عاشور هدفين في شباك الداخلية خلال المباراة التي أقيمت أمس الخميس في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفاز الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدف أمام نظيره الداخلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ووصل إمام عاشور إلى أعلى نسبة تهديف في بطولة الدوري برصيد 6 أهداف حتى الآن، ليتخطى بذلك عدد أهدافه في جميع المواسم التي لعبها، حيث أن أقصى عدد أهداف وصل له هو 5.

ويحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد54 نقطة جمعهم من 17 انتصار و3 تعادلات وهزيمتين.

ويستعد الاهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش في الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين الموافق 8 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل لاعب الأهلي إمام عاشور
  • قرار عاجل بعد التحقيق مع إمام عاشور بشأن مشاجرة المول
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري