فن، بث مباشر حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بـ مهرجان العلمين الجديدة 2023،بدأ منذ قليل، إذاعة الحفل المنتظر للفنان مدحت صالح، والفنانة ريهام عبد الحكيم، الذي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «بث مباشر».. حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بـ مهرجان العلمين الجديدة 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«بث مباشر».. حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بـ...

بدأ منذ قليل، إذاعة الحفل المنتظر للفنان مدحت صالح، والفنانة ريهام عبد الحكيم، الذي يقام في مسرح أرينا على أرض العلمين، عبر قناة cbc، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديد 2023.

حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص مهرجان العلمين الجديدة وذلك من خلال خدمة متقدمة ومستمرة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مدحت صالح وريهام عبد الحكيم قنوات تذيع حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم

يذاع حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم على قناتى «الحياة»، و«سى بى سى»، فى العاشرة من مساء اليوم على الهواء مباشرة.

مهرجان العلمين الجديدة 2023

وجدير بالذكر أن مهرجان مدينة العلمين الجديدة 2023، انطلق يوم الـ13 من يوليو وسيظل مستمرا، حتى الـ26 أغسطس المقبل، ويستضيف المهرجان نحو مليون زائر من داخل مصر والوطن العربى.

ًمصطفى بكري يشكر «المتحدة» على قرارها بتوجيه عوائد مهرجان العلمين لـ حياة كريمة

«ويك إند» مهرجان العلمين.. حفلات محمد منير وإليسا ومدحت صالح

شاهد برومو حفل محمد منير وحميد الشاعري في مهرجان العلمين «فيديو»

185.55.225.6



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بث مباشر».. حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بـ مهرجان العلمين الجديدة 2023 وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بث مباشر

إقرأ أيضاً:

فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)

قالت موفدة "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، إن مهرجان نبتة على هامش مهرجان العلمين وهو واحد من المهرجانات المنتظرة بشكل كبير.

ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب للأسرة بالكامل والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر الأطفال لديهم حب للحياة وخيال أوسع ونشاط

وأضافت خلال رسالة على الهواء، أن الأطفال لديهم حب للحياة وخيال أوسع ونشاط، وهي أولى الكلمات التي بدأ بها أحمد أمين رئيس مهرجان نبته، أحد المهرجانات المنتظرة على هامش مهرجان العلمين في دورته الثانية ضمن 5 مهرجانات على هامش مهرجان العلمين وهو مهرجان ترفيهي يخص الثقافة والفنون وحفلات غنائية ومهرجان رياضي ونبيته.

مهرجان نبتة

وتابعت أن مهرجان نبتة فيه كل ما يخص الترفيه للأطفال وكذلك كل ما يخص صناعة الطفل، وتحدث رئيس المهرجان أحمد أمين عن أهمية مهرجان نبتة وأنه سيكون من 23 إلى 28 أغسطس على هامش مهرجان العلمين.

أهم المعلومات عن مهرجان العلمين في دورته الثانية:

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين يوم 11 يوليو الجاري.
تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 30 أغسطس المقبل.
ينقسم المهرجان إلى 5 مهرجانات منها مهرجان الموسيقى والمسرح، مهرجان الطعام، مهرجان الرياضة، مهرجان الترفيه بالإضافة إلى مهرجان نبتة الخاص بالأطفال، والذي يترأسه الفنان أحمد أمين.
يضم المهرجان عدة فعاليات تنوعت بين الحفلات الغنائية، والعروض المسرحية، فضلًا عن دعم الطفل والتعاون المصرى السعودى ضمن فعاليات المهرجان.
ويُقام ضمن المهرجان 35 فعالية ترفيهية إلى جانب 12 حدثًا رياضيا تغطى جانبًا كبيرًا من الألعاب الجماعية والفردية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية.
كما قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيدا للطاقة.
سيتم تبادل الفعاليات مع أبرز مهرجانات السعودية ، حيث تم التعاون مع هيئة الترفيه لتقديم 6 مسرحيات من موسم الرياض في العلمين، إلى جانب إقامة مهرجان الطعام للتعرف على مختلف الأطعمة وتقاليدها ومكوناتها.
تم تخصيص ٦٠ ٪ من أرباح المهرجان لصالح أهالي غزة.

مقالات مشابهة

  • سياحية واقتصادية وثقافية.. 5 عائدات هامة من مهرجان العلمين
  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
  • منى عبد الوهاب برفقة حسام صالح المدير التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • بث مباشر.. المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل مهرجان العلمين في نسخته الثانية
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • مدحت صالح يشيد بحفله الغنائي في دار الأوبرا: كان ممتعا (فيديو)