شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المصري البورسعيدي السوبر الإفريقي، 11 26 م الخميس 03 أغسطس 2023 الأهلي والمصري البورسعيدي يقدم الوطن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المصري البورسعيدي.

. «السوبر الإفريقي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المصري...

11:26 م | الخميس 03 أغسطس 2023

الأهلي والمصري البورسعيدي

يقدم «الوطن سبورت»، موعد مباراة الأهلي القادمة، وذلك بعد تحقيق الفوز على حساب نادي المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر، والتي أقيمت أحداثها مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، وحقق فيها المارد الأحمر الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الانتصار على حساب المصري البورسعيدي

وتقام مباراة الأهلي القادمة أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي يوم 1 من شهر سبتمبر المقبل، ولم يحدد حتي هذه اللحظة الملعب الذي سيتضيف المباراة.

وحقق نادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الماضية على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي، بعد الانتصار في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، والتعادل في مباراة الإياب بنتيجة هدف في شباك كل فريق.

صورة للاعبي النادي الأهلي

على الجانب الأخر، نجح نادي اتحاد العاصمة الجزائري في تحقيق لقب كأس الاتحاد الإفريقي، على حساب نادي يانج أفريكانز التنزاني، بعد الانتصار في مباراة الذهاب والتعادل في لقاء الإياب في الجزائر.

شوبير: هناك اقتراح بإقامة مباراة السوبر الإفريقي منتصف سبتمبر المقبل

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد خلال الفترة الماضية، على وجود رغبة من جانب الاتحاد الإفريقي «كاف» في تأجيل موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه الموعد الجديد المنتظر في منتصف سبتمبر المقبل.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المصري البورسعيدي.. «السوبر الإفريقي» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السوبر الإفریقی فی مباراة على حساب

إقرأ أيضاً:

الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)

واصل نادي الأهلي سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه فاركو بنتيجة 2-1 اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ28 من المسابقة.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز لجناحه حسين الشحات الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 39 و57، بينما أحرز جيفرسون إينكادا من غينيا بيساو هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 59.

النينجا حسين الشحات يمنح القلعة الحمراء 3 نقاط غالية ???????? أهداف مباراة الأهلي وفاركو 2-1 في دوري نايل #ONTime_Sportspic.twitter.com/KDo7bXdBd3

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 28, 2024

وهذا الفوز هو التاسع على التوالي لنادي الأهلي بالدوري، فرفع رصيده إلى 48 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر بـ62 من 25 مباراة والذي تعثر اليوم بالتعادل 1-1 أمام مضيفه سموحة.

???? الفوز التاسع على التوالي للأبطال في رحلة الدفاع عن اللقب ????#يلا_يا_أهليpic.twitter.com/TSElrdiPYW

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) June 28, 2024

في المقابل، توقف رصيد فاركو عند 25 نقطة (28 مباراة) في المركز الـ15.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات
  • مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة