#سواليف

كشفت لبني غانم زوجة الشاب المصري كريم المعروف باسم ” #سفاح_التجمع”، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في طرق صحراوية، تفاصيل جديدة عنه.

فخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ببرنامج “الحكاية”، أوضحت لبني غانم أن زوجها “سفاح التجمع” اتهمها بالخيانة الزوجية، الأمر الذي دفعه لرفع قضية “زنا” ضدها، حيث حصل على حكم بحبسها، وبحضانة ابنه الوحيد منها، فيما تركه عند والدته، ومنذ تلك اللحظة تحول كل شيء في حياة #المتهم، فأصبح يستدرج الفتيات إلى شقته ويمارس معهن العلاقة السادية، ثم يقتلهن، ويلقي الجثة في الصحراء.

وأوضحت “غانم” قائلة: “تعرفت على جوزي من 10 سنين، وبقالنا 3 سنين منفصلين، ومش بشوف ابني من وقتها، وأنا بقالي فترة بحاول أوصل لابني، لكن مش عارفة أوصله”، مضيفة: “حاول يقتلني أنا وأخواتي أكتر من مرة، وكان عنيف معايا، وبيتخانق معايا باستمرار، وفضلت أتواصل مع والدة زوجي عشان أعرف أوصل لابني، لكن كانت بترفض وبتتهرب مني”.

مقالات ذات صلة بيل غيتس بعد 69 عاماً: “ليتني تعلمت هذا الدرس مبكراً في حياتي”! 2024/06/09

وقالت لبنى غانم زوجة “السفاح” إن والدته تهددها هذه الفترة بالقتل، ولم تسلم منها منذ إلقاء القبض عليه، متابعة: “عشت معه (الشاب المتهم) 9 سنين، وكان هيقتلني أكتر من مرة، و #الضرب كان أقل شيء بالنسبة له.. وكنت بستحمل عشان ابني، وكنت بقول للناس هيقتلني كانوا بيضحكوا عليا”.

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية في مايو الماضي، القبض على “سفاح التجمع” وهو من مواليد 1987، والمتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي #بورسعيد والإسماعيلية، في قضية معقدة أثارت غضبا عارما في الأوساط المصرية، وسط مطالبات بإنزال أشد العقوبات على المتهم ليكون عبرة لغيره.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سفاح التجمع المتهم الضرب بورسعيد سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل جديدة حول "كمائن حزب الله" ضد الجيش الإسرائيلي

كشفت صحيفة "الأخبار" اللبنانية عن تفاصيل جديدة حول الكمين الذي نصبه مقاتلو حزب الله في بلدة العديسة جنوب لبنان ضد وحدة "إيغوز" التابعة للجيش الإسرائيلي خلال محاولتهم التسلل داخل الأراضي اللبنانية.

 

ووفقًا لمصادر نقلتها الصحيفة، فإن القوات الإسرائيلية نفذت يوم الثلاثاء مناورات استطلاعية على طول الحدود، بما في ذلك منطقة خلة المحافر، حيث دخلت 3 دبابات ميركافا إلى داخل الأراضي اللبنانية لمسافة تقل عن 100 متر. ورغم عدم رد حزب الله في البداية، قامت قواته بمراقبة التحركات الإسرائيلية وتحديد مسارات التوغل المتوقعة.

 

وأضافت المصادر أنه فجر أمس، تسللت وحدة "إيغوز" الإسرائيلية إلى خلة المحافر، إلا أنها كانت تحت مراقبة مقاتلي حزب الله. وعند وصولها إلى منطقة قريبة من الحدود، تعرضت لكمين كثيف من الرصاص والقذائف الصاروخية. ووفقًا للمصادر، تمكن مقاتلو حزب الله من الاشتباك مع القوات الإسرائيلية من مسافة قريبة، فيما سُمعت أصوات صراخ الجنود أثناء طلبهم المساعدة.

 

في الوقت نفسه، قصفت مجموعات أخرى من المقاومة مواقع العدو القريبة وخطوط الإمداد بقذائف مدفعية وصواريخ، مما دفع إسرائيل إلى إرسال مروحيات لتأمين غطاء جوي وإجلاء الجرحى والقتلى. استمر حزب الله في استهداف تجمعات القوات الإسرائيلية في مواقع متعددة تشمل الشوميرا، شتولا، كريات شمونة، زرعيت، وأفيفيم.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن محاولة أخرى للتسلل قامت بها القوات الإسرائيلية باتجاه بلدة مارون الراس، حيث كان مقاتلو حزب الله في انتظارهم. الاشتباكات هناك أدت إلى خسائر مؤكدة في صفوف القوات الإسرائيلية، إضافة إلى استهداف ثلاث دبابات ميركافا بصواريخ موجهة، ما أدى إلى تدميرها وقتل وإصابة الجنود الذين كانوا بداخلها.

 

كما ذكرت الصحيفة أن حزب الله نصب كمائن أخرى في يارون وكفركلا، حيث استهدف المقاومون قوات إسرائيلية بعبوات ناسفة وأسلحة رشاشة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات الإسرائيلية.

 

وفي آخر التطورات، اعترف الجيش الإسرائيلي يوم الأربعاء بمقتل 8 من جنوده وإصابة 7 آخرين بجروح خطيرة خلال الاشتباكات مع حزب الله في جنوب لبنان.

 

حزب الله يتصدى لمحاولة تقدم إسرائيلية عند الحدود اللبنانية والجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 15 من مقاتلي الحزب

 

أعلنت جماعة حزب الله اللبنانية، اليوم الخميس، أنها تصدت لمحاولة تقدم للقوات الإسرائيلية عند منطقة بوابة فاطمة الحدودية. وجاء في بيان حزب الله: "تصدى مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (10:15) صباح يوم الخميس 3-10-2024 لمحاولة تقدم لقوات العدو الإسرائيلي عند بوابة فاطمة باستخدام قذائف المدفعية".

 

من جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل 15 من مقاتلي حزب الله خلال غارة جوية في جنوب لبنان، مشيرًا إلى أن المقاتلين كانوا داخل مبنى بلدية بنت جبيل.

 

كما أضاف الجيش الإسرائيلي في بيان سابق أنه رصد إطلاق 25 قذيفة من لبنان باتجاه منطقة الجليل الأعلى، مؤكدا أن بعضها سقط دون اعتراض

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة عن “جريمة الكرك” .. القاتل يدرس الهندسة و ابن أستاذ آخر ومريض نفسياً
  • “نوف الحميد” تكشف تفاصيل مقتل ابنها على يد خادمة في كتابها الأول.. فيديو
  • صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل جديدة حول “كمائن حزب الله” ضد جيش الاحتلال / فيديو
  • صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل جديدة حول "كمائن حزب الله" ضد الجيش الإسرائيلي
  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • "الزعيم لم يعد يثق بأحد".. تفاصيل جديدة تكشف أسرار اغتيال حسن نصر الله
  • التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يبارك عملية الوعد الصادق “2”
  • إيمان العاصي تكشف أسرار حياتها الشخصية والفنية في ضيافة "صاحبة السعادة"
  • متهم بفبركة "سحر مؤمن زكريا": أنا بريء ولا علاقة لي بالواقعة
  • المتهم الرابع فى واقعة مؤمن زكريا: بلغت أهل زوجة اللاعب بالسحر المفبرك