صحافة العرب:
2024-07-08@08:29:35 GMT

الشرطة تضبط كمية من المخدرات في الخليل

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

الشرطة تضبط كمية من المخدرات في الخليل

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الشرطة تضبط كمية من المخدرات في الخليل، تمكنت الشرطة الفلسطينية اليوم الخميس 3 أغسطس 2023، من إلقاء القبض على أحد تجار المخدرات في بلدة الظاهرية جنوب مدينة الخليل ، وضبطت بحوزته كمية .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة تضبط كمية من المخدرات في الخليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة تضبط كمية من المخدرات في الخليل

تمكنت الشرطة الفلسطينية اليوم الخميس 3 أغسطس 2023، من إلقاء القبض على أحد تجار المخدرات في بلدة الظاهرية جنوب مدينة الخليل ، وضبطت بحوزته كمية من المواد المخدرة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، أنه وبناءاً على معلومات تلقتها شرطة مكافحة المخدرات تتعلق بحيازة أحد الأشخاص على كمية من المواد المخدرة ويقوم بالإتجارة بها في بلدة الظاهرية ،على الفور تحركت قوة من الشرطة للمكان لإلقاء القبض على هذا التاجر وضبط ما بحوزته من مخدرات .

وأضافت ، بأنه وعند وصول القوة للمكان حاول هذا التاجر الفرار بمركبته وقام بصدم عدد من المركبات المتوقفه بجانب الطريق إلا أن القوة تمكنت من السيطرة عليه، وخلال تفتيش المركبة عثر بداخلها على كمية من المواد المخدرة كانت عبارة عن مادة الماريجوانا و مادة الحشيش و حبوب المخدرة بلغت من الوزن مايقارب ١ كغم، هذا بالإضافة إلى العثور على قطعة سلاح ناري ومبلغ مالي من عائدات بيع المخدرات. 

وأكدت الشرطة التحفظ على المقبوض عليه لإستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه حسب الأصول.

 

الشرطة تضبط ما يقارب 1 كغم من المخدرات بحوزة تاجر مخدرات في الخليل pic.twitter.com/eUTWzZ0b2V

— وكالة سوا الإخبارية (@palsawa) August 3, 2023 المصدر : وكالة سوا

45.195.74.220



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة تضبط كمية من المخدرات في الخليل وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة سوا

إقرأ أيضاً:

القبض على عنصر إجرامي بحوزته 50 كيلو حشيش بالمنوفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط أحد العناصر الإجرامية بالمنوفية، بحوزته كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها بـ 4 ملايين جنيه.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام عنصر إجرامي له معلومات جنائية بالاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة مركز شرطة بركة السبع مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبطه، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 50 كجم، وفرد خرطوش وعدد من الطلقات.

وبمواجه المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 4 ملايين جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

وجاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

كلمات افتتاحية

القبض على عنصر إجرامي، حشيش، مخدر، المنوفية، محافظة المنوفية، حوادث، أمن، أمن المنوفية،

مقالات مشابهة

  • ضربة جديدة لأوكار الكيف.. الداخلية تضبط كميات كبيرة من المخدرات في 3 مخافظات
  • مكافحة المخدرات البحر الاحمر تضبط متهمان متخصصان في ترويج المخدرات وبحوزتهما ١٤٣٥ حبة كبتاجون
  • المعمل الجنائي يُحدد مصير عاطل متهم بحيازة الممنوعات
  • القبض على عدد من مروجي ومتعاطي المخدرات في عدن
  • مباحث الأقصر تضبط مسجل خطر بحوزته 2 كليو وربع مخدرات
  • حبس بؤرة إجرامية يديرها 5 عاطلين لترويج المخدرات بشبرا الخيمة 
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 50 كيلو حشيش بالمنوفية
  • الأمن يضبط عنصرا إجراميا بحوزته كمية من المواد المخدرة بالمنوفية
  • ضبط مخدرات بقيمة 3.4 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية