دبي - الخليج
أصدرت «دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي» تعميماً بشأن عطلة عيد الأضحى المبارك للعام 1445 هجري، يُفيد بتعطيل العمل في الهيئات والدوائر والمؤسسات بحكومة دبي اعتباراً من يوم السبت 9 ذي الحجة 1455 هجري الموافق 15 يونيو 2024 حتى يوم الثلاثاء 12 ذي الحجة 1445 هجري الموافق 18 يونيو 2024، على أن يُستأنَف الدوام الرسمي يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2024.


كما أفادت الدائرة في التعميم بأنه يُستثنى من ذلك الهيئات والدوائر والمؤسسات التي لديها موظفون يعملون بنظام المناوبات أو ممن ترتبط وظائفهم بخدمة الجمهور أو إدارة مرافق الخدمات العامة، حيث تُقرر تلك الجهات مواعيد العمل لهذه الفئات من الموظفين بما يتناسب مع متطلباتها التشغيلية بما يضمن حسن سير العمل بمرافقها بانتظام خلال هذه العطلة.
ورفعت الدائرة بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»؛ وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى شعب دولة الإمارات، والمقيمين على أرضها الطيبة، وإلى الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلةً المولى عزّ وجلّ أن يُعيده على الجميع بالصحة والعافية والأمن والأمان.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عيد الأضحى الموارد البشرية لحكومة دبي

إقرأ أيضاً:

التربية تعلن بدء العام الدراسي الجديد في السابع من محرم 1446هـ

الثورة نت|

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدء العام الدراسي الجديد 1446 هـ/ الموافق 2024 – 2025م لجميع المراحل الدراسية في السابع من محرم 1446 هـ الموافق الـ 13 يوليو المقبل.

وأوضح وزير التربية والتعليم بحكومة تصريف الأعمال يحيى بدر الدين الحوثي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عملية القيد والتسجيل والانتقال بالمدارس الحكومية والأهلية ستبدأ من يوم السبت المقبل.

وشدد على ضرورة انتظام دوام الهيئات التعليمية في صفوف المراحل الدراسية من يوم السبت 30 ذو الحجة – الموافق السادس من يوليو المقبل، على أن تكون الدراسة بمعدل خمسة أيام في الأسبوع بحسب التقويم المدرسي الذي صدر به قرار وزاري.

وأكد بدء الاختبارات المدرسية لنهاية الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية يوم الثلاثاء الـ 19 ربيع الآخر 1446 هـ، الموافق 22 أكتوبر 2024م على أن تبدأ إجازة منتصف العام الدراسي يوم السبت 30 ربيع الآخر من العام ذاته الموافق الثاني من نوفمبر.

وبحسب التقويم المدرسي، سيتم استئناف الدراسة للفصل الدراسي الثاني في السابع من جمادى الأولى الموافق التاسع من نوفمبر 2024م، وتبدأ اختبارات النقل النهائية لكافة المراحل الدراسية يوم الاثنين 18 شعبان 1446 الموافق 17 فبراير 2025م.

فيما تبدأ اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي يوم السبت السابع من شوال الموافق الخامس من أبريل 2025م، وفي اليوم التالي 8 شوال تبدأ إختبارات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية.

مقالات مشابهة

  • التربية تعلن بدء العام الدراسي الجديد في السابع من محرم 1446هـ
  • تعرف على المادة القادمة في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • إغلاق كلي لكوبري طه حسين لتنفيذ أعمال الصيانة
  • «مرور القاهرة»: غلق كوبري طه حسين كليا لمدة أسبوع لتنفيذ أعمال الصيانة
  • الغلق الكلى لكوبرى طه حسين بالقاهرة.. اعرف المواعيد
  • درجات الحرارة المتوقعة في معظم المحافظات اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024
  • درجات الحرارة المتوقعة في معظم المحافظات اليمنية اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024:
  • صحيفة الثورة الثلاثاء 19 ذو الحجة 1445 – الموافق 25 يونيو 2024
  • غدا طلاب الثانوية العامة بالدقهلية يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية
  • ارتفاع أسعار الدولار والعملات الأجنبية في البنوك المصرية بعد عطلة عيد الأضحى