صحافة العرب:
2024-07-03@16:17:53 GMT

ويليان إلى الشباب السعودي

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

ويليان إلى الشباب السعودي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ويليان إلى الشباب السعودي، توصل الجناح البرازيلي ويليان، الذي يلعب في نادي فولهام الإنجليزي، إلى اتفاق مع نادي الشباب السعودي، وفقا لصحفي سوق الانتقالات فابريزيو .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ويليان إلى الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ويليان إلى الشباب السعودي

توصل الجناح البرازيلي ويليان، الذي يلعب في نادي فولهام الإنجليزي، إلى اتفاق مع نادي الشباب السعودي، وفقا لصحفي سوق الانتقالات فابريزيو رومانو.

عقد جاهز

وأشار رومانو إلى أن اللاعب ونادي دوري روشن السعودي لديهما "عقد جاهز"، وأن ويليان أبلغ ناديه الحالي برغبته في الرحيل إلى السعودية. وبالتالي، يترتب على الناديين تحقيق هذه الصفقة.

وذكر موقع "ذي أتلتيك" أن نادي الشباب عرض عقداً لمدة عام واحد من أجل ضمّ اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً، والذي وقّع عقداً جديداً مع فريقه الحالي في الشهر الماضي.

خطة جديدة من ريال مدريد للظفر بخدمات مبابي

ويليان إلى الشباب السعودي للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

37.228.136.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ويليان إلى الشباب السعودي وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوباميانج يقترب من الشباب

نواف السالم

توصل نادي الشباب إلى اتفاق مبدئي مع المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب نادي مرسيليا الفرنسي ، لكنها متوقفة على توفير الميزانية الخاصة بالصفقة لإتمامها هذا الأسبوع.

ووفقاً لموقع فوت ميركاتو الفرنسي، فإن الوفد المرافق للاعب يتوقع مغادرة أوباميانج من نادي مرسيليا هذا الصيف و إن نادي الشباب مهتم بالتعاقد مع اللاعب دون وجود أي عرض رسمي حتى الآن إلى مرسيليا، ولكن النادي مهتم حقاً بفكرة جلب النجم الغابوني.

وكشفت المصادر ذاتها أنه من الواضح أن مرسيليا قلق للغاية بشأن احتمال رحيل أوباميانج، وهو ما سيكون بمثابة أخبار سيئة للغاية للمدرب دي زيربي قبل أيام قليلة من استئناف التدريبات للموسم الجديد.

والجدير بالذكر أن الشباب فضل أوباميانج على المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، والذي بات قريبًا من القادسية، والبريطاني تشي آدمز، وذلك لتعويض الحبيب ديالو الذي قرر المدرب فيتور بيريرا الاستغناء عنه لضعف مستواه الفني.

مقالات مشابهة

  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • أوباميانج يقترب من الشباب
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج
  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي