تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الأحد، الحكم في الاستئناف المقدم من الفنانة غادة والي على حكم حبسها 6 أشهر وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، وتعويض مؤقت قدره 100 ألف جنيه، لاتهامها بسرقة بعض الرسومات الخاصة بالفنان الروسي كوراسوف، واستخدامها دون الاستئذان أو علم صاحبها الأصلي.

استئناف غادة والي
وقال أحمد حسن العطار، دفاع الرسام الروسي جورجي كوراسوف، إن جهات التحقيق أمرت بإحالة غادة والي للمحاكمة، في اتهامها بسرقة لوحات من أعماله، واستخدامها في جداريات محطة مترو كلية البنات.

ووجهت النيابة العامة لـ غادة والي، مصممة الجرافيك والمتهمة بسرقة رسومات لوحات الفنان كوراسوف، تهمة سرقة لوحات فنية والاعتداء على حقوق الملكية الخاصة للفنان الروسي، ووضعها داخل مترو الأنفاق.

وحول اللوحات المسروقة، قالت غادة والي في التحقيقات، إن شركتها تقدمت للحصول على مناقصة لعمل رسومات على جدران محطات المترو، وبالفعل حصلت على المناقصة، نافية سرقتها للرسومات محل التحقيقات.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة القاهرة الاقتصادية الفنانة غادة والي مصممة الجرافيك الفنان الروسي كوراسوف جهات التحقيق محطة مترو كلية البنات كلية البنات التحقيقات محطات المترو حقوق الملكية مترو الأنفاق غادة والی

إقرأ أيضاً:

استئناف إنجى حمادة وكروان مشاكل على قرار حبسهما سنة.. غدا

قال محامي سماح مصطفى المعروفة إعلامياً بـ"إنجي حمادة"، إنه سيتقدم غدا الإثنين، باستئناف على حكم حبسها سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة نشر فيديوهات خادشة، كما سيتقدم محامى كروان مشاكل بالاستئناف على حكم حبسه سنة في ذات القضية.

 

وقضت محكمة جنح الاقتصادية، بمعاقبة سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، و"كروان مشاكل"، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس سنة، وغرامة 100 ألف جنيه.


وتم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

 

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب  بالاشتراك مع "إنجي حمادة".







مقالات مشابهة

  • القبض على خادمة وراء سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد فى مدينة 6 أكتوبر
  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • إدانة منتخبين وأطباء في ملف الشواهد الطبية المزورة بسلا
  • 7 سبتمبر.. استئناف إنجى حمادة على حكم حبسها سنة
  • إحالة خادمة للجنح في سرقة مشغولات من محاسبة بالمطرية
  • ضبط خادمة وراء سرقة شقة عماد متعب فى المعادى
  • استئناف إنجى حمادة وكروان مشاكل على قرار حبسهما سنة.. غدا
  • القبض على عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • القبض على عصابة مختصة بسرقة الدور السكنية في بغداد
  • اليوم.. الحكم علي إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة