شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اختناقات مرورية على جسر الملك فهد وارتداد السيارات 2 كم، ارتدّت مركبات المسافرين إلى مملكة البحرين على جسر الملك فهد نحو 2 كم، ما تسبب في ازدحامات اليوم الخميس، مستمرة حتى الآن، رغم الجهود الكبيرة التي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختناقات مرورية على جسر الملك فهد.

. وارتداد السيارات 2 كم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختناقات مرورية على جسر الملك فهد.. وارتداد السيارات...

ارتدّت مركبات المسافرين إلى مملكة البحرين على جسر الملك فهد نحو 2 كم، ما تسبب في ازدحامات اليوم الخميس، مستمرة حتى الآن، رغم الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارتي الجوازات والجمارك بالجانبين السعودي والبحريني.

وقالت مصادر لـ"اليوم"، إن الازدحامات جاءت نتيجة تدفق المسافرين في أوقات متقاربة للمغادرة إلى مملكة البحرين، في ظل أعمال التوسعة الحالية بمنطقة الإجراءات، والتي قابلها جهود كبيرة من جميع الإدارات في الجانبين بالعمل بالطاقة القصوى.

بعد الاختناقات.. جسر الملك فهد يغلق أبوابه لأول مرة منذ 36 عاما#اليوم pic.twitter.com/iSziEUOFYb

— صحيفة اليوم (@alyaum) March 6, 2023 ازدحامات جسر الملك فهد

أوضحت المصادر، أن الأيام الحالية التي تواكب الإجازة الأسبوعية وبداية الشهر الميلادي، تشهد أعداد كبيرة للعابرين على جسر الملك فهد، باعتباره الأكثر حيوية والأعلى بأعداد المسافرين في المنطقة الشرقية.

وأكدت المصادر، فتح كل المسارات والكونترات للعمل على سرعة إنهاء الإجراءات دون الإخلال بالجوانب الأمنية.

185.252.28.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختناقات مرورية على جسر الملك فهد.. وارتداد السيارات 2 كم وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جديد كيفيات التصريح بالعملة من طرف المسافرين

تضمن العدد الأخير من الجريدة الرسمية رقم 51 صدور قرار يحدد كيفيات التصريح بالعملة من طرف المسافرين، وكذا نموذج التصريح.

ونص القرار بإلزام المسافرين والمقيمين وغير المقيمين على المبالغ المحررة بالعملة الوطنية أوالأجنبية التي تتجاوز قيمتها السقف المحدد في التنظيم والتشريع المعمول به

وتضمن هذا القرار انهيتم التصريح  بالعملة من طرف المسافرين بمناسبة دخولهم أوخروجهم من الإقليم الوطني لدى مكتب الجمارك للدخولهم أوخروجهم.

كما يكتتب المسافرون التصريح بالعملة أساسا عن طريق إلكتروني قبل الوصول إلى مكتب الجمارك.

ويتم إكتتاب هذا التصريح كتابيا عنذ الدخول أو الخروج وفق لنموذجي الإستمارتين المرفقتين، وتكتب الإستمارة وتمضى من طرف المسافر وذلك قبل عبور حدود الأماكن المخصصة  للمراقبة الجمركية، ولاتصلح إستمارة التصريح إلا لإقامة واحدة .

ووفقا لذات القرار يخضع المسافرين والمقيمين وغير المقيمين عنذ الخروج من الإقليم الوطني إلى تقديم حسب الحالة إشعار بخصم بنكي للمبالغ المحسوبة من حساب مصرفي بالعملة الأجنبية مفتوح بالجزائر أورخصة من بنك الجزائر عندما يفوق المبلغ المنقول السقف المحدد في التنظيم والتشريع المعمول به.

وفي حال عدم التصريح بالعملة أوعدم تقديم المبالغ المصرح بها أوالتصريحات الخاطئة التي يقوم بها المسافرون يعاقب عليها القانون.

مقالات مشابهة

  • منها BMW.. أسعار السيارات المستعملة في مصر اليوم
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • رادار المرور يلتقط 1148 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • جديد كيفيات التصريح بالعملة من طرف المسافرين
  • مطارات دبي تفتتح مركزاً جديداً لخدمات الأمتعة في مبنى المسافرين 2
  • مطارات دبي تفتتح مركزا جديدا لخدمات الأمتعة في مبنى المسافرين 2
  • اليوم.. انطلاق مهرجان "السرعة الصيفي" بعروض متنوعة ضمن فعاليات موسم جدة
  • رادار المرور يلتقط 1156 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • رادار المرور يلتقط 1125 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة