شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن العميد الجبابلي خافرة الحرس لم تتعرض للاختطاف وهذه التفاصيل فيديو، 03 08 2023 21 14نفى المتحدث باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعرض خافرة .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العميد الجبابلي: خافرة الحرس لم تتعرض للاختطاف.

.وهذه التفاصيل(فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العميد الجبابلي: خافرة الحرس لم تتعرض للاختطاف..وهذه...
03/08/2023 21:14

نفى المتحدث باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعرض خافرة للحرس البحري للاختطاف من قبل مجموعة من المهاجرين غير النظاميين عند إحباط وحدات الحرس عملية إبحار خلسة في سواحل المهدية.

وأوضح الجبابلي في تصريح للقناة الوطنية الأولى مساء اليوم الخميس 3 أوت 2023 أن مجموعة تتكون من 176 مهاجرا بينهم تونسيون حاولوا عند اقتيادهم إلى ميناء المهدية التصدي للوحدة البحرية و الاعتداء على طاقمها بآلات حادة إلا أنه تمت السيطرة عليهم نهائيا بوصول تعزيزات من جيش البحر وجيش الطيران.

يذكر أن عددا من المهاجرين غير النظاميين من تونس ومن بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، حاولوا اليوم الخميس، الاعتداء على طاقم خافرة بحرية للحرس الوطني خلال عملية إنقاذهم، رافضين المثول لأوامر القوات الأمنية بتحويلهم إلى ميناء الصيد البحري بالمهدية، وفق ما أوردته الإدارة العامة للحرس الوطني على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

وأوضح المصدر ذاته أنّه تمّت نجدة أكثر من 150 مجتازا غير نظامي، في 3 عمليات مختلفة وتجميعهم في الخافرة البحرية 35 متر، إلاّ أنّهم قاموا بالاستعصاء وتهديد الطاقم البحري باستعمال آلات حادة.

وتكثّفت جهود الحرس البحري، بعد الاستعانة بوحدات من جيش البحر والحرس البحري، لتتم السيطرة على المجموعة وإدخالها إلى ميناء المهدية، ومباشرة قضية عدلية في الغرض بعد التنسيق مع النيابة العمومية، وفق ذات المصدر.             

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العميد الجبابلي: خافرة الحرس لم تتعرض للاختطاف..وهذه التفاصيل(فيديو) وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

امرأة تتعرض للتعذيب والاعتداء من قبل رجل تعرفت عليه عبر الإنترنت

خاص

في واقعة صادمة تعرضت امرأة بولندية للاحتجاز والتعذيب والاغتصاب لمدة 4 سنوات من قبل رجل تعرفت عليه عبر الإنترنت حيث قام الجاني بقص شفتيها، واقتلاع أسنانها

‎واتهمت المرأة خاطفها “ماتيوز جاك” الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، باحتجازها في حظيرة حجرية كانت تُستخدم، سابقًا، للحيوانات، دون إمكانية الوصول إلى الكهرباء أو المياه الجارية أو التدفئة أو المرحاض المناسب أو حتى ضوء الشمس، حيث كانت النافذة الوحيدة في الحظيرة مسدودة بالطوب.

‎وقالت الضحية، التي تبلغ من العمر 30 عامًا، إنها تعرضت للاعتداء الجنسي والتعذيب، كما أجرى عليها الخاطف بعض التجارب، حتى أنها أصبحت حاملاً.

‎وأضافت أنها تمكنت من الخروج من محنتها، بعد أن دخلت المستشفى بسبب خلع في الكتف، حيث أخبرت مريضة أخرى أنها كانت محتجزة في حظيرة من قبل رجل التقت به عبر الإنترنت في العام 2019.

 

مقالات مشابهة

  • الحرس البحري التونسي ينقذ 28 مهاجراً من الغرق
  • عقب تصريحات العميد.. الأهلي يرفض إرسال لاعبيه الدوليين مبكراً «تفاصيل»
  • هل تتعرض مصر لـ سيول في فصل الخريف؟.. الأرصاد توضح
  • امرأة تتعرض للتعذيب والاعتداء من قبل رجل تعرفت عليه عبر الإنترنت
  • شون ديدي كومز.. يُحاكم محتجزًا وهذه لائحة الاتهام الموجهة ضده
  • قراءة من الزاوية الحرجة  للإنتخابات
  • انتشار متحور جديد من فيروس كورونا.. وهذه أعراضه
  • علام: جملة هاتوا الهلالي عواقبها كانت وخيمة على جماهير العميد.. فيديو
  • العميد لبيب العبد يتفقد القوات المرابطة في الخطوط الأمامية بجبهتي امحلحل وثره بأبين
  • هنا شيحة تكشف رأيها في عمليات التجميل وهذه نصيحتها للسيدات