شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الوزير فيّاض نوه بخطوة عبّود لإجبار أصحاب مولدات الكهرباء ومستثمريها على تركيب العدادات للمشتركين، رحّب وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فيّاض، في بيان صادر عن مكتبه، 8220;بالبلاغ التحذيري الذي أصدره اليوم محافظ مدينة بيروت القاضي .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوزير فيّاض نوه بخطوة عبّود لإجبار أصحاب مولدات الكهرباء ومستثمريها على تركيب العدادات للمشتركين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوزير فيّاض نوه بخطوة عبّود لإجبار أصحاب مولدات...

رحّب وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فيّاض، في بيان صادر عن مكتبه، “بالبلاغ التحذيري الذي أصدره اليوم محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبّود الى أصحاب ومستثمري مولدات الكهرباء ضمن نطاق بيروت من أجل التقيّد بتركيب العدادات الكهربائية للمشتركين لديهم بمهلة تنتهي بتاريخ ٣١/٨/٢٠٢٣ تحت طائلة الاحالة الى النيابة العامة المالية”.

وأمل فيّاض ان ينسحب هذا الإجراء على كل المناطق اللبنانية وتتبناه السلطات المعنيّة بموضوع الرقابة على حسن تطبيق الاجراءات المتعلقة بملف المولدات الخاصة.

45.195.74.226



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوزير فيّاض نوه بخطوة عبّود لإجبار أصحاب مولدات الكهرباء ومستثمريها على تركيب العدادات للمشتركين وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداخلية: لا صحة لضبط طفل فى الدقهلية لإجبار والده على تسليم نفسه

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله بإحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بأحد مواقع التواصل الاجتماعى بشأن الزعم بإلقاء القبض على أحد الأطفال بالدقهلية لإجبار والده على تسليم نفسه للأجهزة الأمنية . 

 

وأكد المصدر أن تلك الادعاءات تأتى ضمن المحاولات اليائسة لجماعة الإخوان الإرهابية لاختلاق الأكاذيب وترويج الشائعات لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

 







مقالات مشابهة

  • فصل الكهرباء عن 4 مناطق بمركز الخارجة بالوادي الجديد
  • الضمان: صرف 30 و100 دينار للمشتركين في استدامة ++
  • شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب
  • مدير كهرباء الاحتلال للإسرائيليين: لا تشتروا مولدات.. في الحرب مع حزب الله لن تجدوا وقوداً لتشغيلها
  • خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية
  • تزامنا مع خطة تخفيف أحمال الكهرباء.. أسعار مولدات الكهرباء في مصر
  • تركيب مضخات مياه في مدينة أبو قرين
  • وزير الكهرباء تفقد مدينة المطلاع:تسريع إجراءات طرح المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق والزراعات التجميلية لخدمة السكان
  • مهم لطلبة التوجيهي قبيل امتحان الرياضيات
  • الداخلية: لا صحة لضبط طفل فى الدقهلية لإجبار والده على تسليم نفسه