صحافة العرب:
2024-10-06@02:45:46 GMT

- الهلال أكبر من سالم.. "بطيء وسمين ويعاتبنا؟"

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

- الهلال أكبر من سالم.. 'بطيء وسمين ويعاتبنا؟'

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال أكبر من سالم بطيء وسمين ويعاتبنا؟، كتب محمد حسنتاريخ النشر 03 08 2023منذ 4 دقائقشنت جماهير الهلال هجومًا على سالم الدوسري نجم الزعيم، خلال الساعات الماضية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال أكبر من سالم.. "بطيء وسمين ويعاتبنا؟"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال أكبر من سالم.. "بطيء وسمين ويعاتبنا؟"
كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 03/08/2023

منذ 4 دقائق

شنت جماهير الهلال هجومًا على سالم الدوسري نجم الزعيم، خلال الساعات الماضية بعد تصريحاته الأخيرة عقب فوز الفريق الصعب على الوداد المغربي في كأس الملك سلمان للأندية.

الهلال أكبر من سالم.. "بطيء وسمين ويعاتبنا؟"

تصريحات سالم التي عاتب خلالها جماهير ناديه وأكد لهم بأنه ليس مثل محرك السيارة وأنه من الطبيعي أن يهبط مستواه، دفعت عشاق الفريق إلى فتح ملف اللاعب والتعليق على مستواه خلال الفترة الماضية.

صورة|رونالدو وشيكابالا..أحضان وتبادل قمصان بعد قمة النصر والزمالك

بطلب من يايسله.. الأهلي يقرر التعاقد مع 4 محترفين جدد

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

جماهير الهلال تؤمن بأنه من الطبيعي أن يهبط مستوى أحد اللاعبين ولكن النادي أكبر من أي لاعب، حسب تعليقات الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأشار عشاق الهلال إلى أن سالم لا يعاني فقط من التراجع في المستوى، وإنما اكتسب وزنًا زائدًا ما جعله أبطئ على مستوى الركض والتحرك.

وعلى الجانب الآخر، دعم قطاع آخر من جماهير الهلال اللاعب، حيث استند هذا القطاع إلى تاريخ سالم الطويل مع الأزرق الذي حقق خلاله العديد من الألقاب وساعد الفريق في الكثر من البطولات.

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال أكبر من سالم.. "بطيء وسمين ويعاتبنا؟" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جماهیر الهلال

إقرأ أيضاً:

جماهير ليفربول: صلاح ملهمنا أمام بالاس

تتوقع جماهير قطب الميرسيسايد، تألق نجمها المصري، خلال مباراة اليوم، وجاء هذا الترشيح بعدما نجح صلاح في العودة لهز الشباك خلال آخر مباريات في 3 بطولات مختلفة.
وسجل صلاح هدفاً في فوز 5-1 على وست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين، ثم أضاف هدفاً في انتصار 2-1 على ولفرهامبتون في البريميرليج، وأكمل صلاح الثلاثية بتسجيل هدف وصناعة آخر في انتصار 2-0 على بولونيا الإيطالي، في الجولة الثانية من مرحلة دوري تشامبيونزليج.
ووصل الفرعون المصري حتى الآن، إلى 6 أهداف و5 تمريرات حاسمة في 9 مباريات بكافة البطولات هذا الموسم الراهن.
ويعد فريق كريستال بالاس خصماً ملهماً للفرعون المصري الذي سجل في مرماهم 8 أهداف وصنع 5 أخرى بإجمالي 13 مساهمة تهديفية في 14 مباراة كلها جاءت بالدوري المحلي، وانتهت كلها بفوز ليفربول.

مقالات مشابهة

  • لاعبي الهلال يحتفلان أمام كيسيه بعد الهدف الثاني .. فيديو
  • كلاسيكو الدوري السعودي.. الهلال بالقوة الضاربة أمام أهلي جدة
  • صحفي سعودي: اليمن لن تتحول إلى نسخة مما يحدث في لبنان
  • جماهير ليفربول: صلاح ملهمنا أمام بالاس
  • جمارك مطار بورتسودان تحبط تهريب 450 ألف ريال سعودي
  • بيان مصري سعودي حول الأوضاع في لبنان وغزة
  • طفل سعودي أذهل الجميع بطريقة إنقاذه لشقيقه بعدما ابتلع لعبة .. شاهد الفيديو
  • غرامة مالية بـ300 ألف ريال سعودي على 6 مقيمين لممارسة الإعلان دون ترخيص
  • عادل عصام الدين: سامي الجابر أنصف سالم الدوسري .. فيديو
  • صحفي سعودي: هذا ما حدث لي عند زيارتي صنعاء!!