حسم مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم الجدل بشأن مصير إمام عاشور لاعب وسط المنتخب الوطني من المشاركة أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم يوم غدا الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات تليفزيونية : إمام عاشور جاهز بشكل طبيعي لمباراة غينيا بيساو ولا يوجد أزمة تواجهه بخصوص إصابته نهائيا وهو جاهز للقاء.

إمام عاشور اشتكى من اجهاد بالعضلة الضامة

وكان إمام عاشور اشتكى من اجهاد في العضلة الضامة حسبما ذكر إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني في تصريحات له عقب نهاية مباراة بوركينا فاسو.

وكان المنتخب الوطني نجح في الفوز أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث منتخب مصر المجموعة الأولى بتسع نقاط يليه غينيا بيساو بخمس نقاط فيما يحل منتخب مصر ضيفا على غينيا بيساو يوم الإثنين المقبل في الجولة الرابعة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور المنتخب غینیا بیساو إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

مدرب البرتغال يحسم موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام جورجيا في يورو 2024

 

كشف روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال الأول لكرة القدم، عن موقف النجم العالمي كريستيانو رونالدو قائد المنتخب، من المشاركة بشكل أساسي في مباراة جورجيا، ضمن منافسات بطولة يورو 2024.

موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب البرتغال مع نظيره جورجيا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

مدرب سلوفينيا: لم أتوقع التأهل من مجموعتنا جوميز يمنح الزمالك راحة من التدريبات.. هل يلعب أمام سيراميكا ؟ مارتينيز يكشف موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة جورجيا

وأكد مارتينيز في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سنخوض هذه المباراة بالقوة الدافعة، ولن نجري العديد من التغييرات في التشكيل ".

واكمل: "ديوجو كوستا سيكون حارس المرمى، والتأكيد سيلعب كريستيانو رونالدو أساسيا منذ البداية، مثلما حدث في المباراتين الماضيتين.

ثم أشار مارتينيز: "كريستيانو ونالدو قدم مستوى رائع مع فريقه " النصر السعودي" هذا الموسم، ويجب أن يحافظ على هذا المستوى، والتأكيد سندفع به بشكل أساسي في مباراة جورجيا ".
 

مقالات مشابهة

  • مدرب البرتغال يحسم موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام جورجيا في يورو 2024
  • الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في أولمبياد باريس
  • عاجل.. موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الأولمبياد
  • مدرب منتخب البرتغال يحسم موقف رونالدو من المشاركة في لقاء جورجيا
  • شبانة: الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • استعان بمنجم.. تصريحات جدلية من اتحاد الكرة الهندي ضد مدربه السابق
  • استعان بمنجم.. تصريحات جدلية من اتحاد الكرة الهند ضد مدربه السابق
  • محمد شريف: الدوري السعودي صعب جدا.. وحزنت لعدم المشاركة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو
  • عاجل.. أحمد دياب يحسم مصير قمة الأهلي والزمالك
  • أقوال زوجة اللاعب إمام عاشور أمام النيابة في مشاجرة زوجها مع فرد أمن