فن، عزيز الشافعي قلبي أسود وده خسرني ناس غلطوا فيا،أوضح الملحن عزيز الشافعي، أنه لا ينسى أي خلاف مع أحد أو الشعور بالضيق أو الزعل من أي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عزيز الشافعي: قلبي أسود وده خسرني ناس غلطوا فيا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عزيز الشافعي: قلبي أسود وده خسرني ناس غلطوا فيا

أوضح الملحن عزيز الشافعي، أنه لا ينسى أي خلاف مع أحد أو الشعور بالضيق أو الزعل من أي شخص في حياته، لافتا إلى إن هذه صفاته التي يعترف بها.

وأضاف عزيز الشافعي، أثناء لقائه مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المٌذاع على قناة "القاهرة والناس"، أنه قيمة في حياة أي شخص، وواصل:"قلبي اسود وده خسرني ناس غلطوا فيا، اللي يغلط خليته يندم بأني مبقتش موجود في حياته، والصاحب الطيب والجدع الجميع يحب التعامل معه، والناس بتحب تكون موجودة في حياتي".

عزيز الشافعي: لن أترشح لمنصب نقيب الموسيقيين

وأشار عزيز الشافعي، إلى أنه لن يوافق على أن يترشح لمنصب نقيب الموسيقيين، حيث أنه عضو نقابة مهندسين، لافتا إلى أنه استفاد كثيرًا من دراسته للهندسة في عمله، وأنه يعمل بشكل الخط المستقيم في الهندسة، ويفكر دائمًا بمعطيات وبراهين وإثبات.

37.228.136.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عزيز الشافعي: قلبي أسود وده خسرني ناس غلطوا فيا وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عزیز الشافعی

إقرأ أيضاً:

مرور القاهرة: غلق كلي لشارع عزيز أباظة لتنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة الغلق الكلى لشارع عزيز أباظة عند تقاطعه مع شارع يحيى إبراهيم لتنفيذ إستكمال أعمال تحويل خطوط الصرف الصحى المتعارضة مع تنفيذ أعمال بمحطة مترو أنفاق الزمالك. 

وسيكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة 10 أيام ليلاً ونهاراً اعتباراً من يوم الخميس الموافق 3/10/2024 وسيتم تحويل الحركة المرورية للقادم من شارع عزيز أباظة يسلك يساراً شارع حسن عاصم فيميناً شارع البرازيل وصولاً لشارع عزيز أباظة مرة أخرى. 

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • آية عبدالله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح".. فيديو
  • "أنا بالنسر ختمت شهادتي".. عزيز الشافعي ينشر أغنية حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية
  • بعد خطوبتها.. آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها «قلبي ارتاح» (فيديو)
  • آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح" فيديو
  • استنفار أمني بفاس بعد تعرض البرلماني عزيز اللبار لاعتداء مسلح
  • غلق شارع عزيز أباظة لمدة 10 أيام
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • قرار جديد بشأن المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي
  • مرور القاهرة: غلق كلي لشارع عزيز أباظة لتنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي