شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خلال 3 عمليات في البحر المتوسط . تونس تنقذ 150 مهاجرا غير شرعي، وقال الحرس البحري التونسي إن وحداته تمكنت من إنقاذ المهاجرين على سواحل صفاقس والمهدية في 3 عمليات مختلفة وعلى بعد عدة أميال تم تجميعهم في خافرة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خلال 3 عمليات في البحر المتوسط.

.. تونس تنقذ 150 مهاجرا غير شرعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خلال 3 عمليات في البحر المتوسط... تونس تنقذ 150...
وقال الحرس البحري التونسي إن وحداته تمكنت من إنقاذ المهاجرين على سواحل صفاقس والمهدية في 3 عمليات مختلفة وعلى بعد عدة أميال تم تجميعهم في خافرة بحرية.وكشف في بيان أن "المهاجرين قاموا بالاستعصاء وتهديد الطاقم البحري بمحاولة الاعتداء عليه باستعمال آلات حادة"، وفق موقع "تونس الرقمية".وأضاف البيان أنه "تمت السيطرة على المجموعة بوصول التعزيز من جيش البحر والحرس البحري وإدخالهم إلى ميناء المهدية، ومباشرة قضية عدلية بعد التنسيق مع النيابة العمومية".وتشهد تونس تزايدا في معدلات الهجرة غير الشرعية عبر البحر المتوسط إلى أوروبا وخاصة نحو السواحل الإيطالية، لمهاجرين من دول أفريقيا جنوب الصحراء التي تعاني من أزمات اقتصادية وسياسية.ونهاية يوليو/ تموز الماضي، قال وزير الداخلية التونسي، كمال الفقي، إن بلاده لديها 80 ألف مهاجر أفريقي من جنوب الصحراء.ونقلت قناة "نسمة" عن الفقي، قوله إن "17 ألف مهاجر من أفريقيا جنوب الصحراء موجودون في مدينة صفاقس، مؤكدا أن 1057 مهاجرا أفريقيا غير نظامي غادروا تونس طوعا نحو بلدانهم".

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خلال 3 عمليات في البحر المتوسط... تونس تنقذ 150 مهاجرا غير شرعي وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اكتشاف إمكانات البحر المتوسط بحضور 25 شركة نفط عالمية ومصرية متخصصة

افتتح المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية ورشة العمل التي نظمتها بوابة مصر للاستكشاف والإنتاج (EUG) اليوم بهدف الترويج والتسويق  للمزايدة العالمية التي طرحتها الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية ( إيجاس )  مؤخراً، والتي تشمل 12 قطاعاً برياً وبحرياً للبحث والاستكشاف للغاز الطبيعى في البحر المتوسط ودلتا النيل.

مشاركة الشركات العالمية 

وشهدت الورشة التي أقيمت تحت عنوان (اكتشاف إمكانات البحر المتوسط) مشاركة أكثر من 25 شركة عالمية ومصرية متخصصة في مجال البحث والاستكشاف، وحضور عدد كبير من قيادات قطاع البترول.

ورحب المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية بالشركات المشاركة في ورشة العمل مؤكداً أهمية الورشة في التواصل المباشر مع الشركات لاستعراض الفرص والمناطق المطروحة وتسويقها وترويجها بشكل متميز يعكس جودتها الإستثمارية والإيجابيات التي تحملها هذه الفرص للمستثمرين والشركات، معرباً عن تطلعه في ان تسهم ورشة العمل في دعم القرار الاستثمارى للشركات المهتمة وجذب المزيد من استثماراتها الى قطاع البحث والاستكشاف للغاز الطبيعى في مصر.

وأضاف أن قطاع البترول داعم لتهيئة بيئة استثمارية مواتية للشركاء ومنظومة العمل بهدف تحقيق الاستفادة المثلى من الموارد الغازية والبترولية، وأنه يتم ترجمة ذلك فعلياً من خلال العمل على عدة محاور بالتوازي تشمل تطبيق حوافز جديدة وتطبيق حلول عملية لسداد المستحقات وانتظام سدادها.

مقالات مشابهة

  • السفينة المتحف ترسو في ميناء طنجة
  • 11 تكريم.. الأمير أباظة يكشف عن أسماء المكرمين في الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية
  • تونس توثّق مقتل مئات المهاجرين منذ بداية العام
  • اكتشاف مجتمع غير معروف سابقا من العصر الحجري في المغرب
  • انتشال جثث 13 مهاجرًا غير شرعي في تونس
  • الهجرة غير الشرعية ترفع حصيلة ضحاياها بانتشال جثث 13 أفريقيّا قبالة تونس
  • الهجرة غير الشرعية ترفع حصيلة ضحاياها بانتشال جثث 13 إفريقيا قبالة تونس
  • تونس.. انتشال جثث متحللة لـ13 مهاجرا
  • اكتشاف إمكانات البحر المتوسط بحضور 25 شركة نفط عالمية ومصرية متخصصة
  • بينهم نساء وأطفال.. البحرية الملكية تنقذ 54 مهاجرًا غير شرعي قبالة سواحل طانطان