شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مفوضية الانتخابات عدد الأحزاب المسجلة منذ فتح باب التسجيل بلغ 294 حزبا وقيد التسجيل بلغ 65 حزبا.، ،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفوضية الانتخابات: عدد الأحزاب المسجلة منذ فتح باب التسجيل بلغ 294 حزبا وقيد التسجيل بلغ 65 حزبا.

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفوضية الانتخابات: عدد الأحزاب المسجلة منذ فتح باب...

185.252.28.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفوضية الانتخابات: عدد الأحزاب المسجلة منذ فتح باب التسجيل بلغ 294 حزبا وقيد التسجيل بلغ 65 حزبا. وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مفوضیة الانتخابات

إقرأ أيضاً:

مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين تقدم الدعم لـ4800 سوداني في ليبيا

ليبيا- أكد تقرير إخباري نشرته مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين تقديم الأخيرة دعما لأكثر من 4 آلاف و800 سوداني فارين من الصراع في بلادهم.

التقرير الذي تابعته وترجمته صحيفة المرصد أن هذا الدعم ناله من فروا إلى ليبيا حتى الآن خلال هذا العام ناقلا عن المفوضية تأكيدها:”تم تقديم المساعدة الطبية ومستلزمات النظافة وأدوات المطبخ والمصابيح الشمسية والمساعدات النقدية واتخاذ ترتيبات الرعاية إلـ80 طفلا غير مصحوبين بذويهم”.

ووفقا للتقرير تعمل المفوضية وشركاؤها مع استمرار وصول المزيد من السودانيين على تكثيف الجهود لدعم المحتاجين لا سيما بعد أن تم تسجيل أكثر من 40 ألفا من هؤلاء في سجلاتها من الساعين إلى الحصول على الحماية والمساعدة منذ اندلاع الصراع في بلادهم في أبريل من العام 2023.

ترجمة المرصد – خاص

مقالات مشابهة

  • حزبا العمل وميرتس الإسرائيليان يتحدان في تحالف الديمقراطيين
  • حزبا العمل وميرتس الإسرائيليين يتحدان في تحالف الديمقراطيين
  • مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين تقدم الدعم لـ4800 سوداني في ليبيا
  • مفوضية الانتخابات تتابع مستجدات انتخابات المجالس البلدية
  • مجلس مفوضية الانتخابات يعقد اجتماعاً حول آخر مستجدات الانتخاب المجالس البلدية
  • «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة المسجلة والمحسوسة
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في «أوباري»
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في أوباري
  • الانتخابات البلدية في ليبيا: مؤشرات مقلقة!
  • رئيسة مفوضية الاتحاد الأوروبي: أوروبا أكثر شريك لمصر ونمتلك 40 % من الاستثمارات