شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بأوامر عليا خطباء الحوثي يكفرون البرلماني ”أحمد سيف حاشد” وأكاديمي آخر على خلفية انتقادهم فساد الجماعة، كشف البرلماني في مجلس نواب صنعاء غير شرعي ، أحمد سيف حاشد، عن صدور فتاوى تصفه بالكافر والمرتد، وحملات تحريض ضده من قبل خطباء تابعين لجماعة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بأوامر عليا.

. خطباء الحوثي يكفرون البرلماني ”أحمد سيف حاشد” وأكاديمي آخر على خلفية انتقادهم فساد الجماعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بأوامر عليا.. خطباء الحوثي يكفرون البرلماني ”أحمد...

كشف البرلماني في مجلس نواب صنعاء (غير شرعي)، أحمد سيف حاشد، عن صدور فتاوى تصفه بالكافر والمرتد، وحملات تحريض ضده من قبل خطباء تابعين لجماعة الحوثي، في محافظات خاضعة لسيطرة الجماعة.

وتعرض الأكاديمي، الدكتور إبراهيم الكبسي، المتواجد في صنعاء، هو الآخر للتكفير من قبل خطباء الحوثي، إلى جانب النائب حاشد، بسبب أرائهم الناقدة للفساد المهول وجرائم وانتهاكات الجماعة الحوثية، ومطالبتهم برواتب الموظفين وحقوق المواطنين في مناطق سيطرة الانقلاب.

وبخصوص ذلك، أصدر عشرات الأكاديميين والناشطين السياسيين والحقوقيين اليمنيين، بيان إدانة واستنكار ورفض، لما يترض له الرجلان، من تكفير وحملات تحريض من قبل خطباء الحوثي، الذين يقرأون خطب الجمعة والمحاضرات الوعظية في المساجد، بأوامر عليا من قيادة المليشيات.

وعبر الموقعون على البيان، عن تضامنهم الكامل مع النائب البرلماني أحمد سيف. حاشد والأكاديمي إبراهيم الكبسي ، وحملوا وزير الداخلية في حكومة الانقلاب والنائب العام في صنعاء مسئولية حمايتهما من نتائج إتهامهم بالردة.

ً

وطالبوا بحماية المجتمع من مخاطر إستخدام المسجد في التكفير "لأن من شأن ذلك أن يحرض عامة الناس ضد المتهمين بالردة وستصبح حياة البرلماني أحمد سيف حاشد والدكتور إبراهيم الكبسي محفوفة بالمخاطر". حسب البيان.

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بأوامر عليا.. خطباء الحوثي يكفرون البرلماني ”أحمد سيف حاشد” وأكاديمي آخر على خلفية انتقادهم فساد الجماعة وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يسار في امتحان الموحد.. انتقادات حادة لوزارة بنموسى

زنقة 20 | متابعة

أثار اختبار لمادة اللغة الفرنسية، ضمن الامتحان الموحد لتلاميذ السنة السادسة الابتدائية، جدلا واسعا بسبب تطرقه الى سيرة الكوميدي المغربي “يسار”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة ورقة الامتحان، بعد أن نشرها “يسار” على حسابه بـ”الإنستغرام”، معبرا عن إعجابه بإدراج سيرته الذاتية في الإختبار.

و قال : “لي عظيم الشرف أنهم يحطو سيرتي الذاتية فالإمتحان الجهوي للقسم السادس ابتدائي ، زوينة يدمجو الفن فالتعليم وكذلك المسرح يكون مادة ضرورية لحميع المستويات لأنه بالفن ترقى الشعوب ،
غير هو لي ماجاوبش عليا ولا سقط بسبابي غيبقى حاقد عليا تايشد الباك ، إوا الله يجعلني سبب فنجاحكم والله يوفق كاع الوليدات”.

و انتقد معلقون ، وزارة التربية ، على هذا التوجه الجديد في وضع الامتحانات، معتبرين أنه اختيار غير تربوي ولا يمكن اعتماده قدوة لتدريس وامتحان أطفال قاصرين.

مقالات مشابهة

  • يسار في امتحان الموحد.. انتقادات حادة لوزارة بنموسى
  • عمران.. مليشيا الحوثي تختطف والد قيادي في الجماعة وتودعه السجن
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من المعازيم.. الفنانة هدى عربي تحيي حفل أسطوري لدكتور ودكتورة سودانيين بأفخم الفنادق بالقاهرة
  • مليشيا الحوثي تختطف ناشطاً في مدينة ذمار
  • التجسس لأميركا.. غطاء حوثي لتصفية الحسابات داخل أجنحة الجماعة
  • أزمة حوثية تحت السطح.. تصدعات في الولاء وتقليص مرتقب للحقائب الوزارية
  • صفقة قحطان وملف الطائرات تُعمق انكشاف ذراع إيران
  • مجموعة الإمارات تعلن عن تعيينات إدارية عليا تتضمن 7 مواطنين
  • البرلماني بصنعاء ”عبده بشر” يهاجم ويسخر من الجماعة: انتهت مهلة 3 أيام.. أين ”التغيير الجذري” وصرف المرتبات؟
  • مجموعة الإمارات تعلن عن تعيينات إدارية عليا تتضمن 7 مواطنين إماراتيين