المناطق_واس

أعلنت بلدية محافظة ينبع عن طرح العديد من الفرص الاستثمارية وذلك لمواكبة المشاريع الكبرى القائمة والمستقبلية في المحافظة.

وبينت البلدية أن الفرص عبارة عن تشغيل وصيانة محلات تجارية والواقعة بمخطط ج 16 شارع القدس، وتشغيل وصيانة أكشاك للمشروبات الساخنة والباردة بمخطط أ8 حي الزهور، وتشغيل وصيانة ملاعب رياضية وترفيهية والواقعة بالكورنيش الشمالي بجوار خيمة الفعاليات.

أخبار قد تهمك كلية ينبع للتقنية التطبيقية ملتقى التوظيف التقني 2022 28 مارس 2022 - 1:40 مساءً “بلدية ينبع” تغلق مستودعًا يمارس النشاط من دون ترخيص 18 يناير 2022 - 11:47 مساءً

ودعت البلدية الراغبين بالاستفادة من الفرصة إلى زيارة البوابة الاستثمار في المدن السعودية فرص https://furas.momra.gov.sa/ar، أو من خلال تحميل تطبيق الأجهزة الذكية “فرص”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

«العربي لسيدات الأعمال»: مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي خطوة لترويج الفرص المشتركة

شاركت الدكتورة عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، في مؤتمر الاستثمار- مصر والاتحاد الأوروبي، والتي عقدت تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، والذي يستهدف تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبى.

وقالت عبير عصام، في تصريح لها، إن ترفيع الشراكة المصرية الاوروبية يمثل خطوة هامة علي الطريق الصحيح لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بضخ استثمارات 5 مليار يورو وضمانات استثمارية للقطاع الخاص بقيمة 1.8 مليار يورو، مشيرة الي ان مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي منصة هامة للترويج للفرص الاستثمارية لمصر.

وأكدت أهمية تحرك القطاع الخاص مع مؤسسات ومجتمع الأعمال بدول الاتحاد الأوروبي نحو الاستثمار المشترك ونقل الخبرات في مجالات الطاقة النظيفة واستخدام الهيدروجين الأخضر في مجالات الصناعة والزراعة المستدامة.

وأشارت إلى أن قطاع التشييد والبناء يشكل احد اهم القطاعات التي توفر المزيد من الفرص الاستثمارية وتواجد الشركات الأوروبية في مصر، كذلك مشروعات البنية التحتية التي تم تنفيذها تتيح فرص لزيادة التجارة البينية وتحويل مصر الي مركز اقليمي لسلاسل الامداد للشركات الأوروبية.

وأوضحت أن بالرغم من تأثر مصر بالتحديات العالمية والإقليمية إلا أنها تتمتع باستقرار أمني وسياسي وعوامل عديدة لجذب رؤوس الأموال وتواجد الشركات الأجنبية، مشيرًا إلى أن وثيقة سياسة ملكية الدولة تؤمن للقطاع الخاص انطلاقة اقتصادية وزيادة مساهمته في التنمية والعدالة في النمو الاقتصادي واستغلال الفرص.

ولفتت إلى أهمية الإصلاحات التي شهدتها مصر في السياسة النقدية لعلاج أزمة السوق الموازية للدولار والانفتاح على الشراكات مع المؤسسات والكيانات العالمية وآثارها الإيجابية على تهيئة مناخ الأعمال بالتوازي مع تيسيرات في التراخيص وتوفير الأراضي مثل الرخصة الذهبية والخريطة الاستثمارية وغيرها.

مقالات مشابهة

  • «العربي لسيدات الأعمال»: مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي خطوة لترويج الفرص المشتركة
  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصًا استثمارية أمام القطاع الخاص
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا عن الفرص الاستثمارية في مصر
  • السيسي يشاهد فيلما تسجيليا حول الفرص الاستثمارية للدولة المصرية وقدراتها التنافسية
  • وزير الطيران المدني يبحث الفرص الاستثمارية المتاحة بين مصر وبريطانيا
  • محافظ سوهاج يبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية
  • مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة بين عُمان وأوزبكستان
  • محافظ سوهاج يعقد إجتماعًا مع لجنة الإستثمار لبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية بسوهاج
  • وزيرة الاستثمار تخاطب ملتقى الكوميسا بتونس
  • شركة البلد الأمين تمدد طرح مشروع إنشاء وتشغيل واستثمار وصيانة حديقة القطار بمكة المكرمة