شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة تموينية مكبرة، بالتنسيق مع إدارة تموين مركز دمنهور، استهدفت المحالّ التجارية، والأسواق، بنطاق الإدارة.

تأتي الحملة تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الرقابة على الأسواق ومتابعة السلع المعروضة في المحلات، ومكافحة الغش التجاري، وضبط المخالفين.

وأسفرت الحملة التموينية التي جاءت بإشراف محمد عبد العال، وكيل الوزارة، عن ضبط ١٢ ألف عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بأحد المخازن قبل طرحها بالأسواق، ضبط 36 كيلو جبنه رومي مجهولة المصدر بأحد معامل الألبان، وضبط 2 طن نشا ذرة مجهول المصدر ودون مستندات.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التموين بالبحيرة، على استمرار الحملات، وتشديد الرقابة على الأسواق والأنشطة التجارية وتكثيف المتابعة اليومية، لضبط المخالفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة تموينية البحيرة تموين البحيرة حملة تموينية بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

ضبط تاجر بمشروع جمعيتي تلاعب في صرف سلع تموينية بعمليات بيع وهمية بالبحيرة

تمكنت الرقابة التموينية بالمديرية التموين والتجارة الداخلية في البحيرة، من ضبط أحد تجار مشروع «جمعيتي» يتلاعب في صرف السلع التموينية، بعمليات بيع وهمية، بناحية النوبارية.

كانت معلومات قد وردت لرجال الرقابة التموينية بالمديرية، تفيد بقيام أحد تجار مشروع جمعيتي بتجميع ماكينات صرف سلع تموينية لتجار آخرين استخدامها في الضرب الوهمي وتحقيق أرباح غير مشروع.

بفحص المعلومات، والتأكد من صحتها، تم عرضها على المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، قرر تشكيل حملة مكبرة، لضبط المخالف، ومراقبة المحالّ و لأسواق بنطاق النوبارية.

وتمكن الحملة التموينية التي جاءت بمتابعة سمير البلكيمى، وكيل المديرية، ياسر المهندس، مدير الرقابة التموينية بالمديرية، يرافقهم محمد صبري، مفتش الرقابة التموينية بالمديرية، من ضبط 4 ماكينات عبارة عن 2 ماكينة لصرف السلع التموينية، 2 ماكينة آخرين لصرف فارق نقاط الخبز.

تم التحفظ على الماكينات، وتحرر محضرًا بالمخالفة، للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

ومن جانبه، أكد وكيل الوزارة، على استمرار حملات الرقابة التموينية، لمراقبة السلع والناقد من مدى جودتها ومنع التلاعب بالمواطنين، وردع وضبط المخالفين، للحفاظ على الدعم وضمان وصولة إلى مستحقيه.

مقالات مشابهة

  • ضبط بويات ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية في البحيرة
  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • ضبط تاجر بمشروع جمعيتي تلاعب في صرف سلع تموينية بعمليات بيع وهمية بالبحيرة
  • ضبط مشروبات مجهولة المصدر في حملة تموينية بالفيوم
  • ضبط 233 مخالفة سعرية وتموينية في أمانة العاصمة خلال إجازة العيد
  • التموين تشن حملاتها لمنع التلاعب بالأمن الغذائي للمواطن
  • تحرير 10 محاضر تموينية بمطوبس
  • ضبط 600 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بدسوق
  • الدقهلية: ضبط 103 مخالفة متنوعة بالمخابز والأسواق
  • قبل ترويجها.. ضبط طن جبنه مجهولة المصدر بها حشرات في حملة لمراقبة الأغذية بكفر الدوار