شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاقتصاد الرقمي إيقاف مؤقت لتطبيق سند السبت المقبل، سواليف وأوضحت الوزارة، في منشور لها عبر منصة فيسبوك، أن الإيقاف سيكون اعتباراً من الساعة 5 00 من فجر السبت المقبل .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاقتصاد الرقمي: إيقاف مؤقت لتطبيق سند السبت المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاقتصاد الرقمي: إيقاف مؤقت لتطبيق سند السبت المقبل
#سواليف وأوضحت الوزارة، في منشور لها عبر منصة فيسبوك، أن الإيقاف سيكون اعتباراً من الساعة 5:00 من فجر السبت المقبل ولمدة ساعتين.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاقتصاد الرقمي: إيقاف مؤقت لتطبيق سند السبت المقبل وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاقتصاد الرقمی

إقرأ أيضاً:

انتهاء أزمة تخفيف أحمال الكهرباء.. وارتياح بين مواطني الدقهلية

أثار قرار الحكومة بانتهاء أزمة تخفيف أحمال الكهرباء في الفترة المقبلة، إرتياحا كبيرا بين المواطنين بالدقهلية بعد أن أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن هناك خطة قامت بوضعها الدولة من أجل إنهاء أزمة قطع الكهرباء التي تؤرق  المواطنين.

وكان مصدر بوزارة الكهرباء والطاقة، أكد إن هناك خطوة لوقف خطة تخفيف الأحمال في بعض المحافظات المصرية مؤقتاً، لافتاً إلى أن الوقف مؤقت حتى صدور التعليمات غير ذلك. 

وأضاف المصدر، أن المحافظات التي يتم وقف خطة تخفيف الأحمال فيها مؤقتًا هي "الإسكندرية وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط".

وقال مصدر مسؤول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، أن هناك تعليمات صدرت لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء والتي تتبع نطاقها الجغرافي محافظات المنيا والفيوم وبني سويف وأسيوط والوادي الجديد تنص على وقف تخفيف الأحمال بهذه المحافظات اليوم بشكل مؤقت لحين صدور تعليمات جديدة بهذا الشأن.

وأشار المصدرإلى  أن هناك انتظاما في ضخ الغاز الطبيعي المسال لمحطات توليد الكهرباء مما ساهم في توفير القدرات المطلوبة لتلبية احتياجات المواطنين تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة، لافتا إلى أن مجلس الوزراء هو المنوط به الإعلان عن وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال,

 

مقالات مشابهة

  • استمرار الموجة شديدة الحرارة .. تفاصيل حالة الطقس حتى الإثنين المقبل
  • انتهاء أزمة تخفيف أحمال الكهرباء.. وارتياح بين مواطني الدقهلية
  • الكاتب احمد حسن الزعبي للأردنيين ” شكراً “
  • انطلاق الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية بمطروح السبت المقبل
  • "الإخبارية": "فيفا" يكشف عن تفاصيل ملف السعودية لاستضافة كأس العالم أغسطس المقبل 
  • سلطنه عُمان تنتهج خطوات متسارعة لمواكبة التطور التقني في الاقتصاد الرقمي
  • ارتفاع الحرارة على أغلب الأنحاء.. تفاصيل الطقس حتى السبت المقبل
  • «الحوار الوطني»: اجتماع لوضع آليات الحوار المجتمعي السبت المقبل
  • أردوغان يصف إيقاف ديميرال بـالسياسي وأوزيل يدعم المدافع التركي
  • سواليف الإخباري يهنّئ بالعام الهجري الجديد