منوعات، شاهد السعودية ريناد القحطاني تكشف عن وجهها بشكل مفاجئ وتقول لم يعترض أحد،اعلنت المؤثرة السعودية الشهيرة ريناد القحطاني عن قرارها بالكشف عن وجهها بشكل مفاجئ .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. السعودية ريناد القحطاني تكشف عن وجهها بشكل مفاجئ وتقول: لم يعترض أحد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. السعودية ريناد القحطاني تكشف عن وجهها بشكل...

اعلنت المؤثرة السعودية الشهيرة ريناد القحطاني عن قرارها بالكشف عن وجهها بشكل مفاجئ في يوم وليلة. وفي حديثها عن القرار، قالت القحطاني، “قررت بصراحة الكشف عن وجهي في يوم وليلة”.

هذا القرار جاء مفاجئ للمتابعين٬ لكنها أكدت أن أفراد عائلتها لم يعترضوا على القرار ولم يتحدثوا بشكل سلبي حوله. وقالت القحطاني “الحمد لله لم يعترض أحد ولم يقل أحد شيئا”.

تفاصيل السبب وراء قرارها لم يتم الكشف عنها حتى الآن، ولكن القحطاني اكدت أنها سعيدة بالخطوة التي قامت بها.

ريناد القحطاني:

“قررت أطلع وجهي بيوم وليلة، وكل أهلي انصدموا! “ pic.twitter.com/JuGjcQm3NR

— Gorgeous (@gorgeous4ew) August 2, 2023

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. السعودية ريناد القحطاني تكشف عن وجهها بشكل مفاجئ وتقول: لم يعترض أحد وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ملامح وجهك تكشف أسرارا عن حالتك الصحية

يُعد الوجه بمثابة مرآة لصحتنا العامة، حيث يعكس إشارات حول أعضائنا الداخلية وإن كانت تعمل بشكل صحيح.
ومن التغييرات الدقيقة في البشرة إلى السمات الأكثر وضوحًا مثل الخطوط وتغير اللون، يمكن لكل تغيُّر أن يدل على ظروف صحية كامنة.
ويمكن لمراقبة الوجه الكشف عن علامات حول صحة القلب والأوعية الدموية، وتوازن الهرمونات، والحالة الغذائية، وحتى الرفاهية العاطفية.
وجاء في تقرير لموقع “تايمز أوف إنديا” أن “فهم مؤشرات الوجه لا يساعد فقط في التعرف على المشكلات الصحية المحتملة في وقت مبكر، بل يؤكد أيضًا على الترابط بين أنظمة الجسم وأهمية الرعاية الصحية الشاملة”.

اصفرار الجلد والعينين
إذا كان لديك بشرة وعينان وأظافر صفراء، فهذا يعني أن لديك كميات زائدة من البيليروبين في مجرى الدم؛ مما يؤدي إلى حالة اليرقان، وقد يتسبب هذا بشكل رئيسي في ظهور صفار البشرة، ويبدأ بياض العينين في التحول إلى اللون الأصفر مع ظهور الأظافر والأسنان باللون نفسه أيضاً.

الوجه المنتفخ
إذا كان لديك وجه منتفخ بشكل غير عادي، فأنت تتعامل مع وذمة الوجه، مما يعني أن لديك تراكمًا غير ضروري للسوائل في الأنسجة. قد يظهر التورم أيضًا حول منطقة الذراعين والرقبة، وهذا يشير أيضًا إلى أنك تعاني مشاكل في الغدة الدرقية، أو مشاكل في القلب، أو الكلى بشكل رئيسي، والتي يمكن أن تسبب مشاكل خطيرة.

الهالات السوداء
تحدث الهالات السوداء تحت العينين عندما تكون متعبًا بشكل رئيسي ولديك نمط حياة محموم حيث لا تنام طوال الليل، وتدخن كثيرًا، وبينما قد تكون ببساطة تحت الكثير من التوتر، أو تتعامل ببساطة مع فقر الدم.

حب الشباب والبشرة الدهنية
إذا لم تنَظَّف مسامك وامتلأت بالدهون، فسيؤدي ذلك إلى ظهور حب الشباب والبشرة الدهنية، وهي مشكلة شائعة على نحو خاص بين الفتيات، وتتفاقم هذه الأمور عندما يلاحظ المرء اختلال التوازن الهرموني أو التغيرات، مع حالات مثل متلازمة تكيس المبايض.

الجلد المتقشر
إذا كان لديك فروة رأس خشنة أو حكة، أو تقشر مع بقع جافة، فإن جسمك يحتاج إلى كمية كافية من الترطيب، أو قد تعاني مشاكل في الغدة الدرقية التي ينبغي التحقق منها.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مشاهد مثيرة لاقتحام القسام مقر قيادة الاحتلال في رفح.. كل التحركات مرصودة (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. المطربة عشة الجبل تصف الفنانة نانسي عجاج بــ(الكاهنة) وتفسر لجمهورها حديث الفريق أول ياسر العطا (يا سعادتك رسالتك وصلت تب) وتقول: (البسمع لفدوى تاني ما يسمع لفنان)
  • تصريحات إرهابي تائب تكشف أسرار اختفاء مفاجئ لشاب من باش جراح
  • فنان مصري يقرر اعتزاله التمثيل نهائيًا بشكل مفاجئ
  • قلبها توقف فجأة.. تفاصيل وفاة طبيبة بشكل مفاجئ بالمنوفية
  • محتجزة إسرائيلية تكشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة: قنابلكم كادت أن تقتلني
  • مها المصري تكشف السبب الحقيقي لتشوه وجهها| من المُلام على غيابها الفني؟ (صور)
  • ملامح وجهك تكشف أسرارا عن حالتك الصحية
  • بشكل مفاجئ، اليسار يقترب من أن يكون القوة السياسية الأولى في فرنسا لكن دون أغلبية
  • بشكل مفاجئ.. اليسار يقترب من أن يكون القوة السياسية الأولى في فرنسا