شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب الأهلي قدمنا مباراة قوية أمام المصري وبطاقة التأهل مستحقة، أعرب سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على فريق المصري، في ربع نهائي كأس مصر، مؤكدًا أن الفريق حقق .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الأهلي: قدمنا مباراة قوية أمام المصري.

. وبطاقة التأهل مستحقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الأهلي: قدمنا مباراة قوية أمام المصري.. وبطاقة...

أعرب سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على فريق المصري، في ربع نهائي كأس مصر، مؤكدًا أن الفريق حقق المطلوب في المباراة ببلوغ نصف نهائي البطولة.

وأشار قمصان إلى أن لاعبي الأهلي يستحقون الفوز بعدما قدموا مباراة كبيرة وروحًا قتالية عالية، خاصة في الدقائق الأخيرة التي نجح فيها الفريق في تحويل تأخره إلى التعادل ثم الفوز وقلب الأمور لصالحه.

وأكد مدرب الأهلي أن الأهلي تنتظره تحديات كبيرة خلال الموسم المقبل، وخاصة بعدما نجح في تحقيق كل البطولات خلال الموسم الحالي، لذلك سيكون مطالبًا بالحفاظ على ألقابه، كما أنه سيشارك في كأس العالم للأندية وبطولة دوري كرة القدم الإفريقي.

وتوجه قمصان بالشكر لجماهير الأهلي التي قدمت لوحة رائعة من العطاء للفريق على مدار الموسم، كما شكر الجهاز الفني الذي قام بمجهود كبير من أجل ظهور الفريق بمستوى رائع، وكذلك أثنى على جميع لاعبي الفريق وحتى الذين رحلوا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدموا كل ما لديهم من أجل حصد كل البطولات.

185.55.225.6



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الأهلي: قدمنا مباراة قوية أمام المصري.. وبطاقة التأهل مستحقة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الأهلی

إقرأ أيضاً:

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشكيل الرسمي الذي يخوض به مواجهة الداخلية، في المباراة التي تجمع الفريقين في السابعة من  مساء اليوم ‏الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.‏

تشكيل الأهلي:‏

حراسة المرمى: ‏محمد الشناوي.

خط الدفاع:‏ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط:‏ مروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وإمام عاشور.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:‏ مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد.

موعد مباراة  الأهلي والداخلية في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي والداخلية في السابعة من مساء اليوم الخميس 4 يوليو 2024 علي أرضية استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تنقل شبكة  قنوات اون تايم سبورت مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز. 
ويقوم بالتعليق على مباراة الأهلي والداخلية المعلق الرياضي محمد سيد عفيفي.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

بينما يحتل فريق الداخلية المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 15 مباراة، وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم