صحافة العرب:
2024-10-04@23:53:42 GMT

- كريم بنزيما في صدارة هدافي البطولة العربية

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

- كريم بنزيما في صدارة هدافي البطولة العربية

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كريم بنزيما في صدارة هدافي البطولة العربية، يتصدر كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي قائمة هدافي البطولة العربية بعد انتهاء دور المجموعات.وقاد كريم بنزيما، اتحاد جدة إلى ربع نهائي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كريم بنزيما في صدارة هدافي البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كريم بنزيما في صدارة هدافي البطولة العربية

يتصدر كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي قائمة هدافي البطولة العربية بعد انتهاء دور المجموعات.

وقاد كريم بنزيما، اتحاد جدة إلى ربع نهائي البطولة العربية بعدما حقق الفريق العلامة الكاملة وسجل بنزيما ثلاثة أهداف بواقع هدف لكل مباراة.

ويأتي في المرتبة الثانية كل من كريستيانو رونالدو نجم النصر وأحمد زيزو وسيد نيمار ثنائي الزمالك وإيجر بانيجا لاعب الشباب بواقع هدفين لكل منهم.

وتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية أربع أندية من السعودية هم اتحاد جدة والهلال والنصر والشباب، بجانب الرجاء البيضاوي المغربي والشرطة العراقي والوحدة الإماراتي والسد القطري.

 تصدر اتحاد جدة ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط ويحل خلفه الشرطة العراقي برصيد أربع نقاط، وفي المجموعة الثانية حسم السد القطري المركز الأول برصيد 7 نقاط وجاء الهلال في الوصافة بأربع نقاط.

 وفي المجموعة الثالثة تأهل الشباب والنصر ببطاقتي الصدارة والوصافة برصيد 7 نقاط للأول وخمس للثاني بينما ودع الزمالك البطولة لاحتلاله المركز الثالث بأربع نقاط.

 وشهدت المجموعة الرابعة تأهل الرجاء المغربي كممثل عن أفريقيا في ربع النهائي بعد تصدره ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط وجاء في المركز الثاني الوحدة الإماراتي بفارق ثلاث نقاط.

45.195.74.215



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريم بنزيما في صدارة هدافي البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

البطولة الاحترافية (الدورة 5).. اتحاد تواركة يفوز على ضيفه المغرب التطواني (1-0)

فاز فريق اتحاد تواركة على ضيفه المغرب التطواني، بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف اتحاد تواركة اللاعب حسام الصداق (د 68).

وعقب هذه النتيجة، ينفرد اتحاد تواركة بالمركز الأول مؤقتا، برصيد 9 نقاط، فيما بقي المغرب التطواني في المركز الـ 13 برصيد 3 نقاط رفقة حسنية أكادير.

وتتواصل منافسات الدورة الخامسة، مساء هذا اليوم، بإجراء مباراة شباب المحمدية ضد الشباب السالمي.

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. اتحاد تواركة يفوز على ضيفه المغرب التطواني (1-0)
  • بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي
  • بقيادة بنزيما.. الاتحاد يهزم الأخدود
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • 4 مباريات تختتم «تمهيدي» كأس الاتحاد للطائرة
  • بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء
  • بالفوز على التعاون.. القوة الجوية يتصدّر مجموعته بدوري أبطال آسيا 2
  • الحسين إربد يهزم الكويت الكويتي بأبطال آسيا
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة المجموعة القصصية "وزن الظل"
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا