بوابة الوفد:
2024-06-30@02:33:08 GMT

جرار زراعى ينهي حياة طفل في سوهاج

تاريخ النشر: 9th, June 2024 GMT

توفى طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، إثر اصطدام جرار زراعى به أثناء لهوه أمام المنزل في سوهاج، تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقت أجهزة الأمن في سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد باصطدام جرار زراعى بطفل ووفاته، وتم التحفظ على الجرار مرتكب الواقعة.

 

تبين من التحريات، وصول الطفل ياسين ا ع ع 10 سنوات إلى مستشفي طما المركزي" جثة هامدة " إدعاء حادث جرار زراعي، وبسؤال والده المدعو، أشار إلى أنه أثناء لهو نجله المذكور أمام المنزل إصطدم به جرار زراعي، ما أدي لوفاته وإتهم قائد الجرار بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج النيابة التحريات حادث أجهزة الأمن التحفظ على مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي ببولاق أبو العلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر المحكمة المختصة اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا، وذلك بعد قرار النيابة العامة بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات.

وكشفت التحريات في واقعة مقتل الجواهرجي حسني الخناجري داخل محل بيع المشغولات الذهبية الخاص به (محل حسني الخناجري) والاستيلاء على مصوغات ذهبية بقيمة مليون جنيه، والذي توصلت جهود البحث في هذه الواقعة أن وراء ارتكاب الواقعة شخصا يدعى محمد حسن السن 44 عاما، فني مصاعد كهربائية.

وأشارت التحريات إلى أن قاتل الجواهرجي حسني الخناجري أقر بارتكابه للواقعة، وذلك بعد أن اختمرت في ذهنه فكرة سرقة أحد محال المصوغات الذهبية وقتل صاحبها نظرًا لمروره بضائقة مالية وعدم قدرته على الإنفاق على أبنائه ورفض زوجته السابقة إخباره بمكان إقامتها صحبة أبنائها نظرا لعدم إنفاقه عليهم.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بإنهاء حياة طفل بأسيوط.. قطعوا كفيه لاستخدامهما في فتح مقبرة أثرية
  • لغم حوثي ينهي حياة مواطن وزوجته
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي ببولاق أبو العلا
  • حبس عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم
  • ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج
  • غدا.. محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة بمصر القديمة
  • ضبط عنصر إجرامى بالقاهرة لقيامه بتصنيع المواد المخدرة وترويجها
  • خلافات مالية.. ضبط عامل شرع في إنهاء حياة آخر بالمنشاه
  • المنتخب النسوي تحت سن 17 ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره اللبناني