صحيفة البلاد:
2024-09-30@18:07:15 GMT

لقاءات الجوف تعزز ريادة الأعمال

تاريخ النشر: 9th, June 2024 GMT

لقاءات الجوف تعزز ريادة الأعمال

البلاد – سكاكا

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، انطلقت خامس لقاءات “شبة شغف الجوف” بحضور أهالي المنطقة، من رجال أعمال، ومستثمرين، ومثقفين، وإعلاميين، ورواد ورائدات أعمال ، وتهدف إلى: زيادة الحراك الاقتصادي والريادي بالمنطقة، والارتقاء، وتمكين رواد ورائدات الأعمال، من خلال فضاءات شبة شغف الجوف.

وافتتح اللقاء بكلمة للمستشار الخاص لسمو أمير المنطقة، المشرف على مكتب تحقيق الرؤية بالإمارة الدكتور أحمد بن محمد السناني، أكد فيها حرص سمو أمير المنطقة على تهيئة البيئة الممكنة في المجالات التنموية كافة، والاستفادة من تجارب النماذج الريادية، مرحبّاً بضيف اللقاء، رجل الأعمال إبراهيم بن عبدالله السبيعي .

وقدّم ضيف اللقاء شكره لسمو أمير منطقة الجوف على مثل هذه اللقاءات النوعية التي ينبغي استثمارها، من خلال استقطاب رجال أعمال، والتحدث بقصصهم وأعمالهم، معرباً عن سعادته بوجوده بين أهالي منطقة الجوف، أهل السماحة والكرم ، متطرقاً عن رؤية المملكة 2030م، وأهميتها في دعم الاستثمار الاقتصادي بالمملكة أجمع من خلال رسم الخطوات الريادية وتقديم التسهيلات للراغبين في الاستثمار.

وعدّ منطقة الجوف نموذجاً مميزاً على مستوى المملكة، من حيث موقعها الإستراتيجي المميز، وما تزخر به من تنوع الخيرات التي ينبغي لأبناء المنطقة استثمارها، مثمنا دعم سمو أمير المنطقة للمبادرات وتمكينها لتصبح واقعًا ملموسًا للنهوض بالمنطقة والوطن، لتحقيق رؤية المملكة 2030م.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: منطقة الجوف

إقرأ أيضاً:

"القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استكمل فرع المجلس القومى للمرأة تنفيذاً لتوجيهات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، تنظيم سلسلة تدريبات لريادة الأعمال ضمن فعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وأيضاً المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية لدعم محاور التمكين الاقتصادى والثقافى والإجتماعى للأهالى والمواطنين بقرى المرحلة الثانية المستهدفة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة " .

5 تدريبات استهدفت توعية 125 من السيدات

ومن جانبها أوضحت الدكتورة هدى مصطفى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة، أنه تحت رعاية محافظ أسوان وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو، والوحدات القروية تم تنظيم 5 تدريبات إستهدفت توعية 125 من السيدات داخل جمعيات تنمية المجتمع .

وأوضحت أن هذه الدورات تهدف إلى تسليط الضوء على العديد من الموضوعات المتخصصة لتنمية المهارات، وصقل الخبرات لدى السيدات وتشجيعهن لإقتحام مجال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

1000104681 1000104675 1000104673 1000104679 1000104677

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان
  • أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد
  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل
  • أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • لقاء تعريفي لرواد ورائدات الأعمال بجامعة الباحة