صحافة العرب:
2024-06-27@08:16:48 GMT

الفن واهله شاهد.. نور تتألق في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

الفن واهله شاهد.. نور تتألق في أحدث ظهور لها

الفن واهله، شاهد نور تتألق في أحدث ظهور لها،شاركت الفنانة اللبنانية نور متابعيها صورة جديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. نور تتألق في أحدث ظهور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. نور تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة اللبنانية نور متابعيها صورة جديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت الفنانة نور بإطلالة شبابية رقيقة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية سوت لونها ابيض وشابو لونها بيج ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

نور

ويذكر أن أعلنت الفنانة نور أنها ستشارك في ماراثون رمضان 2024 من خلال مسلسل موضوع عائلي ج3، وألف ليلة وليلة، معربة عن أمنيتها بالنجاح للفيلم الفترة المقبلة.

أبطال فيلم بيت الروبي  

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نور فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

قصة فيلم بيت الروبي  

يعالج فيلم بيت الروبى في إطار كوميدي قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية، وانتشار مسمى مهنة الانفولنسر بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

آخر اعمال نور اللبنانية  

ويذكر ان آخر أعمال الفنانة نور اللبنانية هو مسلسل «موضوع عائلي» الذي ضم عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم ماجد الكدواني، محمد رضوان، سماء إبراهيم، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، والفنانة اللبنانية نور، ياسمين وافي، محمد القس، والعديد من ضيوف الشرف فمن بينهم نيللي كريم وبيومي فؤاد وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف أحمد الجندي، محمد عز الدين، كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

قصة مسلسل موضوع عائلي  

موضوع عائلي هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول رجل يدعي إبراهيم يهوي الطبخ ويعمل كطباخ في إحدي المطاعم الشهيرة، ويتغير مسار حياته مُنذ معرفته بأنه مُصاب بمرض نادر في المخ فيؤثر علي ذاكرته ويفقد جزء من تفاصيل حياته، ويحاول إبراهيم خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل في أجواء كوميدية طريفة إخفاء حقيقة مرضه عن أفراد عائلته، فيقف أمام معادلة صعبة بين شخصيته الماضية التي تخشي المفاجآت وتأقلمه على تفاصيل حياته الجديدة.

66.249.73.108



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. نور تتألق في أحدث ظهور لها وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة نور

إقرأ أيضاً:

بعد زواجها.. شاهد أحدث ظهور لـ جميلة عوض في باريس

نشرت الممثلة جميلة عوض صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية، على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

 

وظهرت جميلة وهي في عرض الأزياء، الذي أقيم اليوم في باريس، تركت شعرها منسدلًا ٠

 

IMG_1106


عقد قران جميلة عوض
 

سبق، كشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة، وايضا واحتفلت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.



يذكر أن الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

آخر أعمال جميلة عوض

وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن.


آخر أعمال أحمد حافظ

وكان آخر أعمال أحمد حافظ كان فيلم "إن شاء الله ولد"، يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بشري في عطلتها الصيفية
  • شاهد.. مي سليم تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة سوداء٠٠ نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لها
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • جميلة عوض تتألق في أحدث ظهور لها بعد زواجها في فرنسا
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • بعد زواجها.. شاهد أحدث ظهور لـ جميلة عوض في باريس
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا