شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إنتر ميامى يحقق 3 انتصارات متتالية بفضل ميسي بعد 11 مباراة بلا فوز، نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى إحداث ثورة كبيرة على مستوي ونتائج ناديه الحالي إنتر ميامي الأمريكي، منذ مشاركته الأولى مع الفريق، حيث نجح فى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنتر ميامى يحقق 3 انتصارات متتالية بفضل ميسي بعد 11 مباراة بلا فوز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنتر ميامى يحقق 3 انتصارات متتالية بفضل ميسي بعد 11...

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى إحداث ثورة كبيرة على مستوي ونتائج ناديه الحالي إنتر ميامي الأمريكي، منذ مشاركته الأولى مع الفريق، حيث نجح فى قيادة الفريق لتحقيق 3 انتصارات متتالية.  

وكان ميسي قد انضم لصفوف إنتر ميامي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي. 

انتر ميامي

وقاد ميسي فريقه إنتر ميامي، لتحقيق 3 انتصارات متتالية، فى كأس الدوريات، التى تلعب بين أندية الدوري الأمريكي والمكسيكي، على حساب كل من كروز أزول المكسيكي، ثم على كل من دي سي يونايتد وأرولاندو سيتي. 

ووصلت عدد أهداف ميسى مع إنتر ميامى الأمريكى إلى 5 أهداف فى 3 مباريات بقميص فريقه الجديد الذى حقق انتصاره الثالث تواليا فى كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، بعدما فشل فى الفوز فى سلسلة من 11 مباراة فى الدورى الأمريكى.

ومن المقرر أن يلعب إنتر ميامى الأمريكى بقيادة ليونيل ميسى، أمام إف سى دالاس الأمريكى فى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الدوري الأمريكي.

انتر ميامى

افتتح ميسى التسجيل بعد 7 دقائق من صافرة بداية المباراة التى تأخرت 95 دقيقة بسبب عاصفة رعدية، بعد تمريرة من الفنلندى روبرت تايلور داخل منطقة الجزاء، فروض الكرة على صدره وسددها مباشرة فى المرمى.

وأدرك أورلاندو التعادل بعدما تابع الأوروجوياني سيزار أراوخو من حدود منطقة الجزاء في الشباك تسديدة لزميله الكولومبي إيفان أنغولا صدها الحارس درايك كالندر فى الدقيقة 17.

واستعاد إنتر ميامي زمام المبادرة بفضل ركلة جزاء حصل عليها وترجمها الفنزويلي جوزيف مارتينيس بنجاح فى الدقيقة51)، قبل أن يقدم الأخير تمريرة الهدف الثاني لميسي الذي تابعها على الطاير من مسافة قريبة فى الدقيقة 72.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتر ميامى يحقق 3 انتصارات متتالية بفضل ميسي بعد 11 مباراة بلا فوز وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

تصريح جديد من “الفيدرالي الأمريكي” بشأن موعد خفض الفائدة

قال بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إن التضخم يتراجع في الولايات المتحدة لكن لم يحن بعد موعد خفض الفائدة، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

شاهد مباراة منتخب هولندا ورومانيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب هولندا ???????? و???????? رومانيا | اليورو 2024 بث مباشر مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024


وسجل سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى اليوم 48.1 جنيه للشراء و47.9 جنيه للبيع.


فيما سجل البنك الأهلى المصرى 48.8 جنيه للشراء، 48 جنيه للبيع وبنك مصر سعر 48.1 جنيه للشراء، 47.98 جنيه للبيع، وفي بنك القاهرة سجل 48 للشراء، 47.98 جنيه للبيع، كما سجل في البنك التجارى الدولى cib سعر 48.1 للشراء، 48 جنيه للبيع.
 

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين والإكوادور في مباراة نارية وشكوك حول مشاركة ميسي
  • كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي دون ميسي أمام شارلوت
  • تصريح جديد من “الفيدرالي الأمريكي” بشأن موعد خفض الفائدة
  • موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • عاجل.. موقف ميسي من اللحاق بمواجهة الإكوادور
  • مدرسة ريبتون دبي تحقق تصنيف “متميز” على مدار عشر سنوات متتالية من هيئة المعرفة والتنمية البشرية