كشف عماد النحاس لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن الصعوبة التي سيواجهها المارد الأحمر في مباريات الدوري المحلي بعد فترة التوقف الدولي.

وفاز منتخب مصر على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

عدلي القيعي: "الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد" ميدو: الأهلي يتفوق على الزمالك في حقوق الرعاية

وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "لاعبو الأهلي والزمالك تعودوا على ضغط المباريات والأهلي والزمالك سيجدوا صعوبة في مباريات الدوري القادمة بسبب الإجهاد وضيق الوقت للتعافي".

وأكمل: "هناك صعوبة في موقف الأهلي مع المؤجلات أكثر من الزمالك، وسيتم وضع جدول مزدحم للأهلي ومن الممكن أن يخوض مباريات كل 48 ساعة، والفريق اللي هيكسب هو اللي هيكمل".

وتابع: "الأهلي لم ينتهي من مباريات الدوري الأول، وهناك أندية لما يواجهها الأهلي هذا الموسم". 

وأتم: "في حال تحقيق بيراميدز لبطولة الدوري سيكون حدًا ليس مفاجئًا لي نظرًا للأداء الذي يقدموه في الموسم الحالي".

وذكر: "بيراميدز يظهر بمستوى جيد في الموسم الحالي، وهذا الموسم هو الأفضل لهم وعليهم الفوز على جميع الفرقث وليس المنافسين الأوائل فقط".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النحاس عماد النحاس النادي الأهلي منتخب مصر بيراميدز الأهلي

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري

 

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه كان أكثر الداعمين لعدم الزمالك لمباراة الأهلي، لكنه قام بمراجعة حساباته، خصوصا أن الزمالك هو من دفع الفاتورة بمفرده فقط، ولا بد أن يعلم الجميع ما هي إيجابيات وسلبيات المعركة التي خاضها المسئولين في الفريق الأبيض.

كواليس جديدة بشأن انسحاب الزمالك من الدوري

وقال في برنامج بوكس تو بوكس عبر قناة ETC: "جماهير الزمالك توجه الأسئلة ماذا استفاد النادي من الانسحاب أمام الأهلي، والفريق الأحمر هو الذي استفاد من عدم خوض اللقاء، قد يكون هناك مكتسبات أهم من المطالب التي صدرت في بيان النادي، والذي تمت صياغته بشكل غير جيد، وكان لا بد من مراجعته بشكل أفضل".

وأضاف: "إكمال الزمالك في الانسحاب قد يترتب عليه اصدار قرار بالهبوط وهذا لن يحدث، أو يتم حل مجلس الإدارة، يجب أن تكون النهاية على نفس مستوى الحدث، ولا بد من احترام الجماهير وتوضيح كافة الحقائق، لا أجد إجابة بالطبع، هل المكتسبات التي تحققت تساوى ما حدث بعدم خوض لقاء الأهلي، لا أجد بالفعل أي إجابة".

وتابع: "بالتأكيد، اي نادٍ لن يترك أي لاعب للمنتخب الأوليمبي ليست خيانة مطلقًا، لأن كل نادي له مصالحه، خصوصا في ظل امتداد الموسم الكروي، وبطولة الأولمبياد ليست على أجندة الفيفا، لكن المنتخبات أصبحت تأتي في المرتبة الثانية بعد القطبين، ولم يصبح لها ظهيرًا إعلاميا يدافع عنها".

وأكمل: "روجيرو ميكالي كان في اجتماع مع مسئولي اتحاد الكرة أمس وطلب بعض اللاعبين، ومن الصعب أن يحصل على أي لاعب كبير في ظل امتداد الدوري الذي لازال مستمرا وما يحدث حتى الآن هو بسبب الاصرار على استمرار دوري كورونا".

وأشار إلى أن رحيل محمود علاء في الوقت الحالي عن الزمالك أمر خاطئ، وكان يجب الإبقاء عليه لنهاية الموسم، لكنه لاعب جيد وصنع تاريخ داخل النادي.

وابدى الخضري اعتراضه على اقامة مباريات عصرًا في أجواء صعبة مع ارتفاع درجات الحرارة، وستحدث كارثة في حال استمرار اقامة المباريات في هذا التوقيت.
 

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • رسميًا.. عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024