نجح الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دراو شمال محافظة أسوان، مساء اليوم السبت،  من إلقاء القبض على المتهم فى ذبح طفلة رضيعة بواسطة آله حادة ( منجل )  دون شفقة ولا رحمة وذلك بقرية بنيان التابعة لدائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وجرى تشكيل فريق بحث وتبين تحديد موقع المتهم فى مدة اقل من 24 ساعة والقاء القبض عليع، و تبين أن وراء العثور على جثة الطفلة الرضيعة أحد أقاربها متعاط للمخدرات.

 

وترجع تفاصيل الواقعة عند تلقى إخطاراً  يفيد بالعثور على جثة طفلة رضيعة تبلغ من العمر 6 أشهر ، مذبوحة بآله حادة ( منجل )، وذلك تحديدًا عند عزبة النخل التابعة لقرية بنبان داخل دائرة المركز.


وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شمال محافظة أسوان القبض علي المتهم

إقرأ أيضاً:

إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر المستشار محمد شومان قاضي المعارضات بمحكمة قطور إيداع المتهم بقتل والدته وشقيقة وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، لبيان ما إذا كان يعاني من أمراض نفسية أو عقلية تؤثر على إدراكه ووعية وقت ارتكاب الجريمة بناء على طلب دفاع المتهم.

كان قاضي المعارضات بمحكمة قطور بالغربية تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، قد نجحوا بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب الهارب مختبئا في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، بعد أقل من أسبوع على ارتكابه الجريمة البشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية، بذبح والدته وشقيقه وشقيقته وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وكان مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور.؛ وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث،  وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، ، وأضرم النيران بهم.

وتجرى نيابة مركز قطور في محافظة الغربية؛ تحقيقات مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم؛ بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، والتي كانت قد طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح لدفنها والتي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • ضبط شابين متورطين فى قتل زميلهما وإلقاء جثته على الطريق بالدقهلية
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • خريطة افتتاحات المساجد في 6 محافظات اليوم.. اعرفها
  • اكتشاف جثة شاب فوق القطار بمحطة كوم أمبوا بأسوان
  • عدن.. القبض على المتهم بقتل رجل الأعمال أنجل الشعيبي
  • العثور على جثة مجهولة هوية داخل قطار بمحطة دراو في أسوان
  • بينهم طفلة.. مقتل أربعة نازحين بمركز إيواء في مدينة الفاشر
  • تركيب 780 وصلة مياه للأسر الأولى بالرعاية بقرى محافظة الجيزة
  • عاجل.. العثور على طفلة حديثة الولادة أمام مسجد بالغربية