صحافة العرب:
2024-09-18@23:35:35 GMT

عبور 18 شاحنة مساعدات إنسانية إلى سوريا

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

عبور 18 شاحنة مساعدات إنسانية إلى سوريا

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن عبور 18 شاحنة مساعدات إنسانية إلى سوريا، صراحة نيوز 8211; قال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، اليوم الخميس، إن 18 شاحنة تحمل إمدادات إنسانية من المنظمة الدولية للهجرة عبرت .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبور 18 شاحنة مساعدات إنسانية إلى سوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبور 18 شاحنة مساعدات إنسانية إلى سوريا

صراحة نيوز – قال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، اليوم الخميس، إن 18 شاحنة تحمل إمدادات إنسانية من المنظمة الدولية للهجرة عبرت إلى شمال غرب سوريا من تركيا عبر معبر باب السلام الحدودي. ونقل نائب الناطق الإعلامي الأممي، فرحان حق عن المكتب أن عدد الشاحنات التي دخلت الشمال الغربي خلال الأيام الأربعة الماضية بلغ 60 شاحنة” فيما يتم التخطيط لتحركات الشاحنات الإضافية وبعثات موظفي الأمم المتحدة عبر معبري باب السلام والراعي الأيام المقبلة. وتعمل الأمم المتحدة مع المنظمات العاملة في المجال الإنساني لمواصلة توفير الإمدادات والخدمات الأساسية في الشمال الغربي.

37.228.136.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبور 18 شاحنة مساعدات إنسانية إلى سوريا وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة

كتبت -داليا الظنيني:

قال سامويل وربيرج المتحدث الإقليمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن الولايات المتحدة الأمريكية، مستعدة لـ تقديم مساعدات فنية وتقنية، للتمكن من حل أزمة سد النهضة.

وأضاف المتحدث الإقليمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية، خلال مداخلة عبر تطبيق زووم مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي "المذاع على قناة صدى البلد، أن الولايات المتحدة الأمريكية، لا يمكنها أن تفرض أي قرارات على الدول.

كما أشار المتحدث الإقليمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إلى أن الولايات المتحدة تركز على الدول الإفريقية لأنها منطقة حساسة ولها أهمية استراتيجية.

مقالات مشابهة

  • واشنطن تطالب طرفي النزاع السوداني بـهدنة إنسانية
  • الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة
  • الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية لحل أزمة سد النهضة
  • محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وعينية لـ 75 حالة إنسانية من الأسر الأولى بالرعاية
  • الصحة العالمية تعلق على استهداف الاحتلال قافلة مساعدات في غزة
  • مندوب سوريا لدى الأمم المتحدة يؤكد ضرورة إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية
  • الأمم المتحدة: إسرائيل منعت وصول 66 مهمة إنسانية بقطاع غزة خلال الشهر الجاري
  • انتخابات البلديات في شرق سوريا.. لماذا لا تدعمها واشنطن؟
  • قرقاش: الإمارات أكبر مانح مساعدات إنسانية للفلسطينيين في غزة
  • قرقاش: الإمارات أكبر مانح مساعدات إنسانية للفلسطينين في غزة